رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يتحدى سوسيداد فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره ريال سوسيداد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.


موعد مباراة الفريقين فى كأس ملك إسبانيا

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، اليوم الخميس، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن تُذاع مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد على قناة السعودية الرياضية.


ويسعى ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لمواصلة نغمة الانتصارات التي بدأها مؤخرًا، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس ملك إسبانيا، وسط معنويات مرتفعة بعدما تغلّب على جاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني "الليجا".


ومن المتوقع أن يشارك النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب وسط ريال مدريد، للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به يوم 27 نوفمبر الماضي، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.


في المقابل يرغب فريق ريال سوسيداد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من اجل إحياء آماله أيضًا في التأهل لدور نصف النهائي من البطولة، علمًا بأن الميرنجي يعيش حالة من التألق بتصدره جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة الوصيف بفارق 3 نقاط، بينما يحل سوسيداد ثامنًا برصيد 34 نقطة.