رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى الظهور الأول أمونيكى يقود تدريبات المقاصة استعدادًا للإنتاج (صور)

أمونيكي
أمونيكي

قاد النيجيري إيمانويل أمونيكي، المدير الفني الجديد، تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، والتي أقيمت منذ قليل على الملعب الفرعي للدفاع الجوي، في الظهور الأول له مع ممثل محافظة الفيوم، استعدادا لملاقاة الإنتاج الحربي.


وحرص أمونيكي على الاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران، لمطالبتهم بالتركيز فيما هو قادم، والعمل على تحسين نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة، للهروب من شبح الهبوط.


كما أكد أمونيكي على ثقته الكامل في قادرة اللاعبين على تجاوز هذه المرحلة الحرجة، والعودة بالفريق مرة أخرى إلى مكانه الطبيعي بين الكبار، مشيرًا إلى أهمية التعلم من أخطاء الماضي وعدم تكراراها مجددا، خاصة أن الوقت لا يسمح بذلك.


وأكد المدرب النيجيري أنه لا يوجد لديها لاعب أساسي وآخر احتياطيا، والمجتهد والملتزم فقط، هو من سيكون له مكان في تشكيل الفريق الرئيسي.


وشهد المران حالة من التفاءول الشديد والإصرار والعزيمة بين جميع اللاعبين، الذين يحاولون تقديم كل ما لديهم داخل في المران، حتى يستطيع كل واحد حجز مكان له في تشكيلة الفريق.


ويذكر أن المقاصة قد أعلن يوم السبت الماضي التعاقد رسميا مع الأسطورة النيجيري وأحد نجوم الزمالك في عصر التسعينيات النيجيري إيمانويل أمونيكي، لمدة موسم ونصف الموسم، خلفا لأحمد حسام ميدو الذي تمت إقالته من منصبه، بسبب سوء النتائج.


وسوف يقود أمونيكي الفريق فنيا خلال مباراة الإنتاج الحربي، والمقرر لها السبت المقبل، في ختام منافسات الدور الأول للدوري هذا الموسم، بعدما تولى جمال عمر المسئولية الفنية بصفة مؤقتة خلال مواجهتي طلائع الجيش وسموحة، والذين انتهينا بالتعادل الإيجابي 1-1.


ويعاون أمونيكي في مهمته جمال عمر وأيمن عبدالعزيز، وأحمد حسام، بجانب وليد هويدي مديرا للكرة، وسيد متولي مديرًا لشئون اللاعبين.


ويحتل المقاصة المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، جمعها من فوزين فقط، و7 تعادلات ومثلها هزيمة.