رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعسكر لبيراميدز الليلة والجهاز الطبى يؤكد جاهزية فتحى وأجاى

أحمد فتحي
أحمد فتحي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض مباراة بيراميدز، المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء غد الخميس، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 من الدوري المصري الممتاز.


ويختتم الأهلي تدريباته في تمام الرابعة عصر اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، تحت قيادة المدرب السويسري رينيه فايلر.


بينما يعقد السويسري رينيه فايلر، محاضرة بالفيديو مساء اليوم، في فندق إقامة الفريق، استعدادًا لمواجهة بيراميدز غدًا.


وحرص الجهاز الفني على الاستعانة بملخص لمجموعة من مباريات بيراميدز لعرضها على اللاعبين تتضمن آخر مباريات الفريق في الكونفيدرالية والدوري.


ويسعى فايلر لتحديد مواطن القوة والضعف بالفريق المنافس قبل مواجهة الغد في الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء غد الخميس على ملعب الدفاع الجوي.


أما الجهاز الطبي، أكد جاهزية الثنائي أحمد فتحي وجونيور أجاي للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية ومباراة بيراميدز غدا وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق.


وأوضح الجهاز الطبي أن أحمد فتحي سوف يشارك في مران اليوم بشكل طبيعي بعد مشاركته أمس دون شكوى من آلام الكاحل التي أبعدته عن مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.


وأوضح الجهاز الطبي أن النيجيري جونيور أجاى تعافى بشكل نهائى من أعراض نزلة البرد التي تعرض لها مؤخرًا عقب العودة من السودان.