رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مورينيو يلمح إلى موعد عودة هارى كين

هاري كين ومورينيو
هاري كين ومورينيو

ألمح  البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، إلى موعد عودة نجمه هاري كين، مهاجم الفريق.

 

ويغيب هاري كين عن مباريات توتنهام؛ بسبب إصابته بتمزق في أوتار الركبة وعضلات الفخذ الخلفية، وإجرائه عملية جراحية في شهر يناير الماضي، وذلك بعد مشاركته في مباراة الفريق أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي، والتي انتهت بهزيمة السبيرز بهدف نظيف.

 

وقال مورينيو في تصريحات صحفية: "آخر مباراة على أرضنا ستكون أمام ليستر سيتي، ربما يساعدنا هاري كين فيها لاحتلال المركز الرابع".

 

وأوضح: "كل شئ يسير على ما يرام، إنه يتلقى العلاج ونتابع حالته الصحية بشكل مستمر".

 

وتابع: "أعتقد أن هاري كين يمكنه اللعب في آخر مباراتين من الموسم، أمام ليستر سيتي وكريستال بالاس".

 

ومن المقرر أن يواجه توتنهام نظيره ليستر سيتي، يوم 9 مايو المقبل، ومن ثم خوض مباراة كريستال بالاس، المحدد لها يوم 17 من الشهر ذاته.

 

وأتم: "من الأفضل عدم وضع الكثير من التوقعات أو نعرّضه للضغط، دعونا ننتظر ما سيحدث".

 

وسيغيب كين عن مباريات منتخب إنجلترا الودية، استعدادًا لبطولة كأس أمم أوروبا 2020، ضد إيطاليا والدنمارك، المحدد لهما شهر مارس المقبل، ولكن من المفترض أن يعود قبل مواجهة النمسا ورومانيا في بداية يونيو المقبل.

 

جدير بالذكر أن المهاجم الإنجليزي، صاحب الـ26 عامًا، قد تعرّض لإصابات في الكاحل، ليغيب مرتين لفترات طويلة في الموسم الماضي.

 

ويحتل توتنهام حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، ويستعد الفريق لمواجهة نظيره ساوثهامبتون، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات جولة إعادة دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.