رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشيلسى يستهدف ضم صفقات جديدة بـ180 مليون يورو

تشيلسي
تشيلسي

رغم انتهاء سوق الانتقالات الشتوية إلا أن نادي تشيلسي الإنجليزي يواصل تحركاته استعدادًا لإبرام صفقات قوية في الصيف المقبل.

 

وكان تشيلسي قد قرر عدم إبرام أي صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي المنصرم، رغم انتهاء عقوبته بحرمانه من الدخول في سوق الانتقالات، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في الصيف الماضي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن تشيلسي ينوي إنفاق 180 مليون يورو على الصفقات في الصيف المقبل، لتلبية رغبات فرانك لامبارد، المدير الفني للفريق.

 

ويرغب النادي اللندني في التعاقد مع جادون سانشو، جناح بروسيا دورتموند الألماني، وموسى ديمبلي، مهاجم ليون الفرنسي، بجانب الاهتمام بضم تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي تشيلسي أبدوا إعجابهم باللاعب ديمبلي، إذ يفضلون التعاقد معه أكثر من تيمو فيرنر، في حين يأتي سانشو على رأس الأهداف البارزة للنادي، ليكون خليفة ويليان، الذي سينتهي عقده رفقة البلوز بنهاية الموسم الجاري، في ظل احتمالية عدم تمديد عقده.

 

ونوّهت "موندو ديبورتيفو" إلى أن صفقة سانشو من المتوقع أن تُكلّف خزينة تشيلسي ما لا يقل عن 100 مليون يورو.

 

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، حيث يستعد النادي لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26 من البريميرليج.