رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود فى الدورى المصرى اليوم الأربعاء 5-2-2020

الزمالك
الزمالك

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود في الدوري المصري، اليوم، عندما يلتقيان ضمن منافسات الأسبوع الـ16 من المسابقة.


موعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود في الدوري الممتاز:

تنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف ليلا، على استاد القاهرة الدولي.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد حرس الحدود في الدوري الممتاز:

تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت.

 

يدخل الفارس الأبيض مواجهة الليلة، بحثا عن صرب عصفورين بحجر واحدة، الأول إيقاف مسلسل التعادلات الذي ضرب الفريق مؤخرا، سواء على المستوي المحلي أو الإفريقي، فعلى مدار المواجهات الثلاث الماضية، لم يتذوق الفريق طعم الانتصارات، فمنذ العودة من الجونة بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري.


أما ثاني الأهداف التي يعمل كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، على تحقيقها هو خطف النقاط الثلاث التي تضمن له دخول المربع الذهبي، حيث يحل  خامسا برصيد 25 نقطة، معتمدا في ذلك على الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين، عقب التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، بعدما جاء الزمالك ثانيا في مجموعته بـ9 نقاط، خلف مازيمبي المتربع على القمة بـ14 نقطة.


ولا يزال الزمالك يمتلك مواجهتين مؤجلتين أمام المصري البورسعيدي والأهلي، سوف يقامان لاحقا، عقب الانتهاء من قرعة دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها مساء اليوم الأربعاء. 


قائمة الزمالك لملاقاة حرس الحدود:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل.

خط الدفاع: حازم إمام - محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود الونش – عبدالله جمعة- محمد عبدالشافي.

خط الوسط: طارق حامد – محمد حسن- أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – إسلام جابر – محمد عنتر – محمد أوناجم – مصطفي فتحي – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: عمر السعيد.


بينما تم استبعاد محمود جنش ومحمد صبحي، ومحمد عبدالسلام وأحمد عيد، والتونسي فرجاني ساسي وشيكابالا، وكريم بامبو وكابونجو كاسونجو، ومصطفى محمد.


على الجانب الآخر يحاول حرس الحدود، بقيادة مديره الفني، الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، بعد فقدان 8 نقاط في المواجهات الثلاث الماضية، بعد التعادل السلبي مع سموحة، ثم الخسارة بهدف نظيف أمام الإنتاج الحربي، والسقوط المفاجئة على يد أسوان مؤخرا بثنائية مقابل هدف.


ويحتل الحدود المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، من 4 انتصارات و 6 تعادلات و5 هزائم.


ويقود المباراة تحكيميًا طاقم مكون من محمد يوسف، ويعاونه سمير جمال مساعدا أول، وشهاب راشد مساعدا ثانيا، وعمرو عايد حكمًا رابعًا.


ومن المقرر أن تختتم منافسات الأسبوع السادس عشر، غدًا الخميس، بإقامة مواجهتي المصري مع طنطا، وبيراميدز أمام الأهلي، على أن تنطلق منافسات الجولة الأخيرة من الدور الأول، السبت المقبل وتنتهي الثلاثاء القادم.