رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الطلائع يتقدم على إف سي مصر بهدف في الشوط الأول

الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 08:22 م
طلائع الجيش
طلائع الجيش
أحمد أشرف
طباعة
أنهى فريق طلائع الجيش، الشوط الأول من مباراته أمام إف سي مصر بالتقدم بهدف دون رد في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الممتاز.

أحرز ناصر منسي هدف التقدم في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط بعد ركلة حرة مباشرة لطلائع الجيش على الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء نادي مصر، نفذها عمار حمدي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الحارس وليد توفيق بإبعاد سئ للغاية أدى إلى وصول الكرة لأقدام مهند لاشين الذي هيأ الكرة لزميله ناصر منسي ليسددها بكل سهولة داخل الشباك الخالية.

في الدقيقة 10 توقف المباراة لإصابة محمد أشرف روقا لاعب طلائع الجيش بعد إصطدام بإيجور لاعب نادي مصر.

في الدقيقة 11 ركلة حرة مباشرة لنادي مصر في وسط الملعب، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء ذهبت بشكل مباشر لأحضان الحارس محمد بسام دون أي خطورة.

في الدقيقة 22 تسديدة قوية عن طريق أحمد سمبر لاعب طلائع الجيش من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى دون خطورة على الحارس وليد توفيق.

في الدقيقة 24 محاولة هجومية خطيرة لطلائع الجيش بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد سمير إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها ناصر منسي برأسية قوية تصدى لها الحارس وليد توفيق بثبات في منتصف المرمى وأمسك الكرة.


في الدقيقة 25 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب مؤمن إبراهيم لاعب نادي مصر نتيجة تدخل عنيف على قدم عمرو جمال لاعب طلائع الجيش.

في الدقيقة 27 تسديدة قوية عن طريق عمار حمدي لاعب طلائع الجيش من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس وليد توفيق.

في الدقيقة 29 تسديدة بعيدة المدى عن طريق مهند لاشين لاعب طلائع الجيش من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة تذكر.

في الدقيقة 40 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش بعد عرقلة لعمرو جمال داخل منطقة الجزاء من المدافع ميشيل ترمانيني .

عمرو جمال أهدر ركلة الجزاء وفرصة التقدم في المباراة بعد تسديدة في الزاوية اليسرى للمرمى توقعها الحارس وليد توفيق بشكل صحيح وتمكن من إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.
ads
ads