رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يكرم الراحل خالد بشارة على هامش مباراة وادى دجلة

خالد بشارة
خالد بشارة

شهدت مباراة الجونة ونظيره وادي دجلة، المقامة حاليًا على ملعب الأول، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز، لفتة إنسانية من قبل المسئولين بنادي الجونة، حيث رفعوا صورة كبيرة للراحل خالد بشارة، رئيس مجلس إدارة النادي، في مدرج الدرجة الثانية، والذي توفي صباح الجمعة الماضي إثر حادث أليم، كما شهدت بداية المباراة الوقوف دقيقة حدادًا على روح الراحل.


تشكيل الجونة لملاقاة وادي دجلة:

حراسة المرمى: إسلام طارق.

خط الدفاع: جوناثان نجويم - لؤى وائل - محمد نجيب - باسم علي.

خط الوسط: سيرچ أكا - أكرم توفيق - عمرو عبدالفتاح «عموري» - عمرو بركات - إسلام محارب.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: عمر رضوان، محمود الجزار، محمود شبراوي، محمد محسن «ليلة»، والتر بواليا، أحمد مجدي، آلان تشيامابادي.

 

أما تشكيل وادي دجلة فجاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: بسام وليد وأحمد بيكهام، وخالد رضا وإسحاقو يعقوبو.

خط الوسط: محمد عبدالعاطي وبوزاس فاسيليوس، وأحمد سعيد "أوكا" ورجب عمران، وحسام عرفات.

خط الهجوم: رفيق كابو.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: خالد وليد، محمود مرعي، عمرو صالح، إبراهيم عايش، مروان حمدي، رودني أنتوي، عبدالكبير الوادي.


وتشير النتيجة حتى الآن إلى استمرار التعادل السلبي بدون أهداف.


الجونة يستدرج دجلة للحفاظ على الانتصارات في الدوري المصري

ويدخل الجونة، بقيادة مديره الفني البرتغالي بيدور بارني، المباراة بحثًا عن خطف النقاط الثلاث، معتمدًا في ذلك على عاملي الملعب والحالة المعنوية المرتفعة للاعبين، عقب الفوز على المصري البورسعيدي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط قبل نهاية مباريات الدور الأول، خاصة بعد نتائج أمس الإثنين.


فعلى مدار المواجهات السابقة والتي بلغت 15 مباراة للجونة، استطاع معرفة طرق الفوز في 4 مناسبات فقط، فضلا عن 3 تعادلات و8 هزائم.


على الجانب الآخر، يحاول الغزلان وهو اللقب المفضل لوادي دجلة استعادة نغمة الفوز مجددًا، عقب التعادل الإيجابي أمام الزمالك في الجولة الماضية بهدف لكل منهما، حيث يخشى اليوناني تاكيس جونياس من تأثير هذا التعادل على الفريق، وهو ما دفعه إلى عقد جلسة مع اللاعبين مطالبهم بنسيان نتيجة اللقاء نهائيًا، والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم، للهروب من منطقة الخطر.


ويأتي دجلة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، حصدها من الفوز في 3 مناسبات و5 تعادلات و7 هزائم، ويقود المباراة تحكيميًا، طاقم مكوّن من نادر قمر الدولة حكمًا للساحة، ومصطفى حسين مساعدا أول، وأيمن دعبس مساعدا ثانيا، ومحمود حسين حكمًا رابعًا.