رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ريان يقود هجوم الجونة أمام دجلة بالدورى الممتاز

الجونة
الجونة

أعلن البرتغالي بيدور بارني، المدير الفني للجونة، عن تشكيل فريقه الرئيسي الذي يواجه نظيره وادي دجلة، في تمام الخامسة مساء، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز.


وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: إسلام طارق.

خط الدفاع: جوناثان نجويم - لؤى وائل - محمد نجيب - باسم علي.

خط الوسط: سيرچ أكا - أكرم توفيق - عمرو عبدالفتاح «عموري» - عمرو بركات - إسلام محارب.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.


بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: عمر رضوان، محمود الجزار، محمود شبراوي، محمد محسن «ليلة»، والتر بواليا، أحمد مجدي، آلان تشيامابادي.


الجونة يستدرج دجلة للحفاظ على الانتصارات في الدوري المصري

ويدخل الجونة، بقيادة مديره الفني البرتغالي بيدور بارني، المباراة بحثًا عن خطف النقاط الثلاث، معتمدًا في ذلك على عاملي الملعب والحالة المعنوية المرتفعة للاعبين، عقب الفوز على المصري البورسعيدي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط قبل نهاية مباريات الدور الأول، خاصة بعد نتائج أمس الإثنين، فعلى مدار المواجهات السابقة التي بلغت 15 مباراة للجونة، استطاع معرفة طرق الفوز في 4 مناسبات فقط، فضلًا عن 3 تعادلات و8 هزائم.


على الجانب الآخر، يحاول الغزلان وهو اللقب المفضل لوادي دجلة، استعادة نغمة الفوز مجددًا، عقب التعادل الإيجابي أمام الزمالك في الجولة الماضية بهدف لكل منهما، حيث يخشى اليوناني تاكيس جونياس من تأثير هذا التعادل على الفريق، وهو ما دفعه إلى عقد جلسة مع اللاعبين مطالبهم بنسيان نتيجة اللقاء نهائيًا، والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم، للهروب من منطقة الخطر.


ويأتي دجلة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، حصدها من الفوز في 3 مناسبات و5 تعادلات و7 هزائم، ويقود المباراة تحكيميًا، طاقم مكوّن من نادر قمر الدولة حكمًا للساحة، ومصطفى حسين مساعدا أول، وأيمن دعبس مساعدا ثانيا، ومحمود حسين حكمًا رابعًا.