رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور: «أبو سنيدة» خطط لمؤامرة ضدى فى قطر

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة خاصة إلى وزير الخارجية المصري بشأن وجود مواطن مصري مخطوف من أحد القطريين الذي يدعى أبوسنيدة.

ونشر منصور في المؤتمر الصحفي الذي يعقده حاليًا بمقر نادي الزمالك، بعض الصور والتسجيلات التي تؤكد اختطاف المواطن المصري في ماليزيا من قبل شخص يدعى أبوسنيدة، بالإضافة إلى إذاعته بعض التسجيلات الأخرى التي تؤكد على فبركة أحد مقاطع الفيديو له خلال الشهور الأخيرة.

وأكد رئيس نادي الزمالك على وجود مؤامرات بشأن عمل وقيعة داخل مصر بين المسلمين والمسيحيين ومشجعي الأهلي ومشجعي الزمالك، ولكن الأمور كلها بالمستندات تم تقديمها إلى النائب العام.

وكشفت التسجيلات التي نشرها رئيس نادي الزمالك عن وجود مؤامرات للوقيعة بمرتضى منصور، حيث علق: مفيش أسد بيستسلم يا قطر.

ونشر رئيس نادي الزمالك صورة لمحادثات خاصة بين أبوسنيدة القطري ولؤي دعبس رجل الأعمال والتي كشفت عن مؤامرة بين الثنائي للإيقاع برئيس الزمالك.

وأوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تلقى هو ونجله أمير المشرف على الكرة بالزمالك تهديدات بالقتل في حالة سفرهم لقطر مع الفريق لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي المقرر لها يوم 14 فبراير الجاري.

وأضاف رئيس النادي في المؤتمر الصحفي اليوم أن نجله أحمد تلقى تهديدات بقتله هو وأسرته أيضا.

يأتي المؤتمر الصحفي لرئيس الزمالك للكشف عن موقفه من خوض مباراة السوبر الإفريقي مع الترجي المقرر لها بقطر.

واختتم: تلقيت رسالة تقول اعتذر لقطر وسوف يتم وقف الحملة الشرسة ضدك، كيف أخوض مباراة السوبر الإفريقي في وجود كل هذا الكم من التهديدات الصريحة بالقتل.