رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى تجتمع مع فايلر لمناقشة «كشف حساب إفريقيا»

فايلر
فايلر

تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح جلسة خاضة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني ومحمود الخطيب رئيس النادي لبحث الاستعدادات لخوض مباريات دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن اللجنة طلبت الاجتماع لمنافشة المدير الفني في بعض الأمور المتعلقة بالتعامل مع المباريات الإفريقية خاصة بعد النتائج السلبية في مشوار الفريق خارج ملعبه بالخسارة أمام النجم الساحلي والتعادل في مباراتي بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي والهلال السوداني وهو مؤشر سلبي يهدد مسيرة الفريق نحو الوصول إلى النهائي وحصد اللقب الإفريقي الغائب منذ 7 سنوات عن دولاب القلعه الحمراء.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط لديها بعض التحفظات علي طريقة تطبيق سياسة التدوير كل مباراة والاعتماد علي بعض العناصر التي يرفض أن يكون لديها بديل مثل التونسي علي معلول ومحمد مجدي أفشة باستبعاد صالح جمعة ومحمود وحيد من حسابات في الفترة الأخيرة.

وأشار المصدر إلى أن الجلسة ستكون بمثابة كشف حساب لفايلر مع الفريق في البطولة الإفريقية ومطالبته بتصحيح مفاهمية مع المباريات الجماهيرية خاصة أن هناك مخاوف من تكرار نفس الأخطاء خلال مواجهاته في دور الثمانية بعد التفريط في الفوز أمام الهلال السوداني وضياع أول المجموعة وفرصة خوض مباراة الإياب علي ملعب الأهلي.