رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كريم نيدفيد يطير إلى ألمانيا ويخضع لفحص طبى بعد 48 ساعة

الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 01:09 م
كريم نيدفيد
كريم نيدفيد
محمد الدكر
طباعة

سافر كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ألمانيا لاستكمال برنامجه والخضوع لفحوصات طبية.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب سيخضع لفحص طبي بعد ٤٨ ساعة لتحديد برنامجه التأهيلي خلال الفترة المقبلة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

وينفذ نيدفيد برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا بعد جراحة غضروف الركبة  التي أجراها في ألمانيا بعد تعرضه للإصابة أثناء مباراة مصر للمقاصة، الموسم الماضي.

وكان مصدر مسئول في الأهلي قد أوضح أن إصابة كريم نيدفيد يكتنفها الغموض ولذلك سيلتقى الطبيب الألمانى خلال الساعات المقبلة، لمعرفة سبب تورم ركبته وعدم قدرته على العودة للملاعب مجددا.

وتابع: الطبيب الألمانى قد يكشف أسباب عدم عودة كريم نيدفيد للملاعب، ويفسر الغموض الذى يحيط بإصابته.

من جانبه يطمئن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على جاهزية رمضان صبحي لاعب الفريق في التدريبات الجماعية للفريق اليوم من أجل تحديد مدي جاهزيته وإمكانية وضعه في الحسابات الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز المقبلة.

وكان الجهاز الفني قد فضل عدم اصطحاب اللاعب في رحلة السودان الأخيرة لمواجهة الهلال السوداني لمنحه مزيد من الوقت قبل إعلان جاهزيته الفنية والبدنية.

وعاد رمضان صبحي للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية قبل السفر إلى السودان بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز رمضان صبحي بشكل تدريجي في الفترة المقبلة، في ظل الارتباطات المحلية القوية التي تنتظر الفريق هذا الشهر بداية من مباراة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل.

 

الكلمات المفتاحية

ads
ads