رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عودة فرجانى ساسى لمران الزمالك وراحة لمصطفى محمد

الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 12:23 م
كارتيرون
كارتيرون
هاني عصام
طباعة
اختتم فريق الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود غدا الأربعاء ضمن منافسات الـ١٦ من عمر بطولة الدوري.

وشهد المران بعض المشاهد واللقطات وعلى رأسها اجتماع كارتيرون بلاعبي الزمالك في بداية المران، حيث عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين بحضور الثنائي سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق، المقرر إقامتها على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام كارتيرون بشرح بعض الأمور الفنية المراد تطبيقها خلال مواجهة حرس الحدود ببطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى الحديث عن أهمية الفوز باللقاء بعد الصعود الى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما حصل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول للزمالك على إذن بالراحة من التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود ببطولة الدوري.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على منح اللاعب راحة من مران اليوم في ظل غيابه عن مواجهة حرس الحدود لحصوله على ثلاثة إنذارات.
 
وشارك التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية حيث خاض اللاعب المران بشكل طبيعي بعد غيابه عن تدريب أمس بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأصبح اللاعب جاهزا لمباراة حرس الحدود المقرر إقامتها غدا الأربعاء على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
ads