رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد الإماراتى يمنح الحرية للجبلاية لاختيار طاقم حكام السوبر

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

كشف مصدر داخل لجنة الحكام أن لجنة الحكام هي المسئولية عن استقدام حكام أجانب لمباراة السوبر المقرر إقامتها يوم 20 فبراير الجاري باستاد محمد بن زايد وليس الجانب الإماراتي رغم أن المباراة تقام بالإمارات.

وواصل المصدر لـ «الكابتن» أن لجنة الحكام ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة مخاطبة عدد من الاتحادات لاستقدام طاقم أجنبي قوى لإدارة اللقاء نظرا لأهمية اللقاء للفريقين.

وتابع المصدر أن الاتحاد الإماراتي منح الحرية لاتحاد الكرة الحرية في استقدام الطاقم الأجنبي.

يذكر أن اتحاد الكرة تعاقد مؤخرا مع مجلس أبوظبي الرياضي لإقامة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في حضور 37 ألف متفرج على أن يحصل الفائز  على 500 ألف درهم والخاسر 300 ألف درهم.


اتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجليل قمة الدوري

قال وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إنه لم يتم إبلاغه بإغلاق ملعب استاد القاهرة، مشيرًا إلى عدم وجود نية لتأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري.

وأضاف العطار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدي البلد"، أنه لم يتم إبلاغ الجبلاية بإغلاق استاد القاهرة للإصلاح أو نقل مباريات الأهلي والزمالك الإفريقية لبرج العرب.

وأشار إلى أنه سمع عن الأمر فقط عبر المواقع لكن لم يصل لاتحاد الكرة أي إخطار رسمي، موضحا أنه لن يتحدث عن البدائل أو الحلول إذا تم إغلاق استاد القاهرة للصيانة، فلكل مقام مقال.

وشدد العطار علي أن ما تردد بشأن إمكانية تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري، التي تأتي بعد أربعة أيام فقط من لقاء الفريقين في السوبر المصري، غير صحيح.