رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد شروزبرى تاون فى كأس الاتحاد الإنجليزى اليوم 4-2-2020

ليفربول
ليفربول

يلتقي نادي ليفربول نظيره شروزبري تاون- أحد أندية القسم الثالث- على ملعب "أنفيلد"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات جولة إعادة دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وكانت المباراة الأولى التي جمعت بين ليفربول وشروزبري تاون قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

 

ولن يشارك الفريق الأول لليفربول في مباراة اليوم، بقرار من المدرب الألماني يورجن كلوب، نظرًا لحصولهم على فترة العطلة الشتوية، على أن يتواجد مدرب الشباب نيل كريتشلي مع الفريق.

 

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: كيليهر

خط الدفاع: هوفر، فان دين بيرج، ويليامز، آدم لويس

خط الوسط: كلاركسون، شيريفيلا، جيك كين

في الهجوم: إليوت، جونز، هاردي

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات التي بدأها منذ انطلاق الموسم الجاري، من أجل التأهل للدور التالي واستكمال المشوار، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويدخل الريدز مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على ساوثهامبتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، ليقترب أكثر من حصد اللقب هذا الموسم، بعد غياب 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 22 نقطة كاملة.

 

في المقابل، يرغب فريق شروزبري تاون في تحقيق المفاجأة وإلحاق الهزيمة الأولى لليفربول في الموسم الجاري 2019-2020، في محاولة منه للتأهل للدور التالي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أيضًا.