رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد شروزبري اليوم الثلاثاء 4-2-2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد شروزبري

يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة ليفربول ضد شروزبري اليوم الثلاثاء 4-2-2020، في لقاء الإعادة بين الفريقين من الدور الرابع لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

يحل شروزبري تاون ضيفاً على ملعب أنفيلد معقل جماهير الريدز لمواجهة ليفربول في مباراة الإعادة بعد تعادل الفريقين في المباراة الأولي بهدفين لكلاً منهما.

يدخل ليفربول اللقاء بالتشكيلة الاحتياطية للفريق بعد إن قرر يورجن كلوب منح لاعبي الفريق الأساسين وعلى رأسهم محمد صلاح أجازتهم الشتوية إلتي وعدهم بها.

ويتولي نيل كريتشلي مدرب شباب ليفربول المهمة، وقال نيل كريتشلي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل لقاء الغد: "يورجن كلوب دائمًا بيننا، أوضح من قبل أنه لن يكون حاضرًا اليوم".

وأضاف: "دائمًا ما يدعمنا ويعطينا النصائح، إنه يتحدث معي ويعطي الموظفين واللاعبين دعمًا لا يصدق".

وأشار: "أخبرني أن أتحدث معه في أي وقت أحب، حتى عندما لا يكون هنا، فإن حديثه وسؤاله عن أحوال الفريق يشعر الشباب بالاطمئنان".

موعد مباراة ليفربول ضد شروزبري والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة شباب ليفربول أمام شروزبري على ملعب أنفيلد اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة الإ ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية عبر قناتها beIN Sports HD2.

وقررت الشبكة الرياضية أسناد التعليق للمصري على محمد على.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة وبفارق 22 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي وصاحب الـ 51 نقطة هذا الموسم.

بينما يأتي ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 49 نقطة، وتشيلسي فى المركز الرابع برصيد 41 نقطة.. تعرف على جدول ترتيب البريميرليج من هنا.

وفاز ليفربول في أخر مباراة خاضها أمام ساوثهامبتون في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي برباعية نظيفة سجل منها النجم المصري محمد صلاح هدافين ليعود بذلك للمنافسة على لقب هدافي البريميرليج.. التفاصيل من هنا

جدير بالذكر إن فريق الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب قد نجح فى الفوز في جميع المباريات التي خاضها في الدوري الإنجليزي منذ بداية باستثناء تعادل وحيد أمام مانشستر يونايتد في الدور الأول.

وأصبح الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، على بعد 6 مباريات فقط لكي يحقق فيها الفوز من أجل التتويج بلقب البريميرلييج الأول، واللقب رقم 19 لبطولة الدوري في تاريخ النادي.



ويواجه تشيلسي الفائز من مباراة ليفربول وشروزبري في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي