رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان ينتزع فوزا غاليًا من الإسماعيلي بالدوري الممتاز

أسوان
أسوان

انتزع فريق أسوان فوزا هامًا وثمينًا، بتغلبه على ضيفه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر اليوم على ملعب أسوان، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة، رفع أسوان رصيده إلى 15 نقطة، ليرتقي للمركز الثاني عشر، أما الإسماعيلي، فقد تجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز السابع.

سجل هدفي أسوان فادي فريد ومحمد عبدالمجيد، في الدقيقتين 5 و69، أما هدف الإسماعيلي الوحيد سجله، فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 59.

الشوط الأول:

ومع الدقيقة الـ5 من تمريرة طولية من إبراهيم القاضي، لزميله فادي فريد داخل منطقة جزاء الإسماعيلي خلف المدافعين وانفرد بالمرمى ثم سدد الكرة من فوق الحارس محمد فوزي داخل الشباك.

 

ومع الدقيقة الـ25 هجمة مرتدة من أحمد مدبولي في اتجاه  شيلونجو خلف المدافعين أمسك بها الحارس مسعد عوض سريعاً قبل أن تصل للناميبي.

 

ومع الدقيقة الـ32 ركلة ركنية لصالح الإسماعيلي من جهة اليمين، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن مرت لخارج الملعب مباشرة.

الشوط الثاني:

كثف الإسماعيلي من هجومه على مرمى مسعد عوض من أجل إدراك التعادل، حيث أجرى جوميز المدير الفني للفريق أول تغييراته بنزول محمد الشامي بدلا من همام طارق.

كما أجرى عبد العاطي المدير الفني لأسوان أول تغييرات أسوان بنزول محمد عبد المجيد بدلا من فادي فريد.

 

وفي الدقيقة الـ59 يدرك التونسي فخر الدين بن يوسف التعادل للإسماعيلي، من متابعة تسديدة محمد الشامي الذي تصدى لها مسعد عوض، ولكن ارتدت الكرة لفخر الدين بن يوسف الذي وضعها بسهولة في الشباك.

ومع الدقيقة الـ62 ثاني تغييرات أسوان بنزول مصطفى البدري بدلا من أحمد الصغيري.

ولم يمر غير 9 دقائق  فقط ، وتحديدا الدقيقة الـ79 وتمكن محمد عبد المجيد من إضافة ثاني أهداف أسوان من ضربة جزاء.

ومع الدقيقة الـ70 ثاني تغييرات الإسماعيلي بنزول كماتشو بدلا من سيلفا.

وكاد محمد عبد المجيد أن يضيف ثالث أهداف أسوان، بعد تمريرة عرضية من كريم الطيب له أمام المرمى الخالي ولكن تمر الكرة من أمام مهاجم أسوان لخارج الملعب بشكل غريب، في الدقيقة الـ73.

ومع الدقيقة الـ75 ثالث تغييرات الإسماعيلي بنزول محمد مخلوف بدلا من الناميبي بينسون شيلونجو.

وفي الدقيقة الـ80 ثالث تغييرات أسوان بنزول محمد جابر بدلا من محمد إسماعيل.

وشهدت المباراة إشهار الحكم محمد سيد بكر، الكارت الأحمر في وجه محمد هشام مدافع الإسماعيلي، بعد عرقلته لمحمد عبد المجيد مهاجم أسوان المنفرد بالمرمى.