رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى: فايلر يعقد جلسة مع شريف إكرامى وفتحى يكتفى بالجيم

إكرامي وفايلر
إكرامي وفايلر

حرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على عقد جلسة مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق قبل انطلاق المران.


وتحدث المدير الفني السويسري مع إكرامي لمدة 10 دقائق على هامش المران، ثم استأنف بعدها الفريق تدريباته، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس بعد العودة من السودان.


ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة والنصف مساء الخميس المقبل، على ملعب "الدفاع الجوي".


كما شارك المدافع ياسر إبراهيم، في المران الجماعي للفريق، الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب "التتش" بالجزيرة.


وكان ياسر إبراهيم قد تعرّض للإصابة بجرح في الرأس، خلال مباراة الفريق أمام الهلال السوداني بدوري الأبطال، واستوجبت علاجها بعدة غرز عقب عودته للقاهرة.


وشارك مدافع الأهلي في التدريبات الاستشفائية التي خاضتها مجموعة اللاعبين المشاركين في مباراة الهلال السوداني قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية مع بقية اللاعبين.


أما أحمد فتحي، الظهير الأيمن، فلم يشارك في المران الجماعي، واكتفي بالتدريبات التي خاضها في الجيم.


وكان فتحي قد تغيب عن المشاركة في مباراة الأهلي الماضية أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا؛ بسبب شعوره بآلام في الكاحل قبل المباراة.


بينما تغيب جونيور أجاي، عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ بسبب معاناته من نزلة البرد.


وكان اللاعبون الذين خاضوا مباراة الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا قد خاضوا مرانا استشفائيا اليوم؛ للتخلص من الإجهاد، فيما خاض بقية اللاعبين مرانا بدنيا وفنيا قويا؛ استعدادا للمرحلة المقبلة المهمة.


ويحتل الأهلي صدارة تريب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة، محققًا العلامة الكاملة.