رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيلونجو وفخر الدين يقودان هجوم الإسماعيلى أمام أسوان بالدورى الممتاز

شيلونجو
شيلونجو

أعلن الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للاسماعيلى، عن تشكيل فريقه الرئيسي الذي يواجه نظيره أسوان، في تمام الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 للدوري الممتاز.


وشهد تشكيل الدراويش، عودة أحمد مدبولى بصفة أساسية بعد فترة غياب، مع جلوس محمد الشامي على مقاعد البدلاء، فضلًا عن استبعاد عبدالرحمن مجدي جناح الفريق الدولي نهائيًا.


وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: أسامة إبراهيم – باهر المحمدي– محمد هاشم – محمود البدرى.

خط الوسط: همام طارق – دونجا – أحمد مدبولى – بيكيتى – فخر الدين بن يوسف.

خط الهجوم: شيلونجو.


بينما يجلس على مقاعد البدلاء: محمد عبدالفتاح ومحمد الجمل، ومحمد مخلوف ومحمد بيومي، وإبراهيم أبواليزيد وكماتشو، ومحمد الشامي.


في المقابل، أعلن مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لأسوان، عن تشكيل فريقه الرئيسي، والذي جاء كالتالي:

في حراسة المرمى: مسعد عوض

خط الدفاع: محمد إسماعيل ومصطفى دويدار، وإبراهيم القاضي وعبدالله السنجهاوي

خط الوسط: أحمد عامر وأحمد الصغيري، والحسيني سمير وهيثم الفيل، وفادي فريد

خط الهجوم: كريم الطيب


بينما يجلس على مقاعد البدلاء: رضا السيد ومحمد طارق أبوالعز، ومحمد جابر وحسن طارق، ومصطفى البدري وعبدالعزيز إمام ومحمد عبدالمجيد.


ويدخل فريق أسوان مواجهة اليوم بحثًا عن ضرب عصفورين بحجر واحدة، الأول، الاستمرار في خطف النقاط الثلاث الواحدة تلو الأخرى، للابتعاد عن منطقة الخطر وشبح الهبوط قبل نهاية الدور الأول.


أما ثاني أهداف أسوان بقيادة مديره الفني مجدي عبدالعاطي، الذي يرغب الفريق على تحقيقها، فهو كيفية استغلال الصفقات الجديدة التي تم إبرامها الفريق في الميركاتو الشتوي الماضي، المتمثل في محمد المرسي والغاني سولومون مينساه، ومصطفى البدري ومحمد عبدالمجيد، ومحمد رزق ومروان النجار، في الحفاظ على مسلسل الانتصارات، معتمدا في ذلك على الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين عقب الفوز على الحدود في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

 

ويحتل أسوان المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، من فوزين و6 تعادلات و7 هزائم.


على الجانب الآخر، يسعى الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلي، للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم، فعلى مدار 4 لقاءات تولي فيها المسئولية الفنية للدراويش محليا وعربيا، حقق الفريق الفوز في مواجهتي الدوري أمام طلائع الجيش والإنتاج الحربي، مما جعله يتقدم إلى المركز السابع برصيد 21 نقطة، حيث باءت يفصله نقاط قليلة للغاية على دخول المربع الذهبي.


أما على المستوي العربي فقاد الفريق للتأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال، على حساب الاتحاد السكندري مؤخرا بمجموع المواجهتين بهدف نظيف، ليضرب موعدا ناريا مع الرجاء المغربي أو مولودية الجزائر في الدور ذاته.


ويقود المباراة تحكيميًا محمد سيد بكر حكمًا للساحة، وعادل ماهر مساعدا أول، ورمضان هنداوي مساعدا ثانيا، وهيثم الشريف حكمًا رابعًا.