رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب صن داونز عن قرعة ربع نهائى الأبطال: لا نخشى أحدًا ونسعى لحصد اللقب

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، عن قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وقال موسيماني في تصريحات صحفية لجريدة "kick off ": "الفريق الباحث عن اللقب لا يخشى أحدا مهما كانت قوته، مع احترامي الشديد للجميع".


وأضاف: "لا يهمنا سنواجه مَنْ في دور الثمانية، سواء كان الأهلي أو الزمالك أو الرجاء المغربي، الأهم ألا نخسر عندما نلعب خارج ديارنا، وعلى ملعبنا نستطيع التحكم في الوضع".


وواصل مدرب صن دوانز: "نحن نمتلك حاليًا بعض الخبرات الإفريقية التي تؤهلنا للتعامل مع المواقف الصعبة في هذه البطولة، مشيرًا إلى أهمية التسجيل خارج ملعبنا".


وأكمل: "ملعب بريتوريا هو ملعب الموت الذي سينتظر أي فريق في ربع النهائي، حيث سيجد أي خصم صعوبة كبيرة في التاقلم عليه".


وأتم: "أعلم أنه ليس من السهل أيضًا اللعب في تونس وفي لوبومباشي، ولكن هل يستطيع أحد القول إنه يريد المجيء إلى بريتوريا؟ هذا ليس بالأمر السهل أن تمتلك الكرة على ملعبنا".


ومن المقرر أن تقام قرعة دور ربع النهائي لدوري الأبطال بعد غد الأربعاء ، مع العلم أن صن داونز احتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة، ما يعني أنه سيواجه أحد الفرق أصحاب المراكز الثانية الآتية (الزمالك- الأهلي- الرجاء المغربي).


يذكر أن صن داونز تسبب في خروج الأهلي الموسم الماضي من ربع النهائي البطولة ذاته، بعد الفوز عليه بنتيجة 5-1 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب، كما اقتنص لقب دوري الأبطال من الزمالك نسخة 2016 بعد الفوز 3-1 في مجموع اللقاءين.