رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رغم التأهل لربع نهائى دورى الأبطال «جاريدو» يصب غضبه على إدارة النجم الساحلى

الإثنين 03/فبراير/2020 - 12:05 م
خوان كارلوس جاريدو
خوان كارلوس جاريدو
أحمد فهمي
طباعة
صب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي، جام غضبه، على إدارة النادي، بسبب المشكلات التي يعاني منها الفريق، خلال الآونة الأخيرة.

وكان موقع الصباح نيوز "التونسي"، قد ذكر أن العلاقة بين جاريدو وإدارة النجم الساحلي قد ساءت في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن مباراة الفريق المقبلة، أمام الصفاقسي ستكون الأخيرة للمدرب الإسباني مع "جوهرة الساحل".

وقال جاريدو، في تصريحات، بثها برنامج الأحد الرياضي، يوم أمس، عبر القناة الوطنية التونسية: "أنا مدرب محترف، قمت بعملي، لكني تعبت من الجو العام، وخاصة الظروف الموجودة بالفريق".

وأضاف: "المطالبة من الجهاز الفني وللاعبين بنتائج طيبة تلزم توفير الأجواء الملائمة لذلك. الجميع يعرف الظروف التي يمر بها الفريق، والجمهور يجب أن يعرف ذلك".

وتابع:" أنا قمت بعملي كمدرب للنجم، من أجل التأهل للدور ربع النهائي، وتصدرنا مجموعتنا، ونهنئ الفريق على هذا التأهل، الذي تم في ظروف قاسية جدا".

وواصل جاريدو حديثه، قائلًا: "ليس لدينا ملعب، ولا نعرف أين سنلعب المباراة المقبلة، ولا نعرف إذا كانت صفقات قادمة للفريق أم لا، إضافة إلى وجود مشكلات في أجور اللاعبين، لا نعرف كيف تسير الأمور بالنسبة للفريق".

وعن غياب وجدي كشريدة عن المباراة الأخيرة، قال جاريدو: "اللاعب كان من المفترض أن يشارك مع الفريق، في مباراته أمام بلاتينيوم، لكن أخبروني بأنه لن يتواجد مع الفريق في قائمة اللقاء، ولم يعلمني أحد بوضعيته، وهذا يعد قلة احترام للمدرب".

وأكد جاريدو أن الفريق يحتاج لتغيير طريقه إدارته، حيث أن الطريقة الحالية تصعب من مواصلة العمل.

وفجر المدرب الإسباني، مفاجأة كبيرة، بإعلانه عدم معرفته أو مسئوليته عن التعاقدات التي أبرمها النجم الساحلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال جاريدو: "أنا لم أكن مسئولًا عن انتقالات اللاعبين التي تمت، ولم يخبرني أحد بها".

وأضاف: "في بعض الأحيان يأتي لاعب للمران فأسالهم هل هو لاعب جديد بالفريق؟ أنا كمدرب لم تكن لدي فكرة عن الصفقات الجديدة".

كان النجم الساحلي، قد بلغ دور الثمانية، لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بالفوز على بلاتينيوم الزيمبابوي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات للبطولة.

وتصدر النجم الساحلي، المجموعة الثانية، برصيد 12 نقطة، يليه الأهلي، في المركز الثاني، برصيد  10 نقاط.

ads
ads