رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أطهر الطاهر لـ"الكابتن": الحكم أشعل الفتنة بين الأهلي والهلال (تسجيل صوتي)

أطهر الطاهر
أطهر الطاهر

انتقد أطهر الطاهر، لاعب فريق الهلال السوداني، أداء الحكم المغربي رضوان جيد في مباراة الأهلي التي جمعت الفريقين أمس في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد فرض التعادل الإيجابي على الهلال السوداني بهدف لكل فريق ليتأهل إلى الدور ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني برصيد 

وقال أطهر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" " الحمد لله على كل حال، الكرة غالب ومغلوب وأقدم التهنئة للنادي الأهلي وجماهيره على التأهل إلى الدور المقبل".

وهاجم اللاعب حكم المباراة، قائلا " الحكم أشعل الفتنة وكان سبب الأزمة التي حدثت أثناء المباراة، أعتقد أن المباراة قد أفلتت من بين يديه ولم يكن على المستوى المطلوب".

وأضاف "اقتحام الجمهور ملعب المباراة أثر على تركيزنا بشكل كبير ولم نتمكن من استكمال المباراة بنفس التركيز الذي كنا عليه في البداية".

وعند سؤاله عن تراجع مستواه في المباراة وهل نجح أيمن أشرف في إيقافه، أوضح " أعتقد أنني لم أقصر وقدمت مباراة جيدة لكن الذي أظهرنا بشكل أقل أننا لم نعتمد على الأطراف وكان الاعتماد الأكبر في هجمات على العمق وإرسال الكرات الطويلة خلف مدافعي الأهلي".

وتابع " أيمن أشرف لاعب جيد لكنه ليس علي معلول، ولم يتقدم كثيرا في الجبهة اليسرى وأعتقد أننا لم نكثف هجماتنا من خلال الجبهة اليسرى للأهلي أعتقد انه كان سيعاني كثيرا".