رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. رمضان صبحي يودع شريف إكرامي بعد إعلان رحيله عن الأهلي

الكابتن

ودّع رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شريف إكرامي حارس مرمى المارد الأحمر والذي أعلن اليوم رحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

ونشر رمضان عبر حسابه على انستجرام صورة لإكرامي، وكتب " دعاء من القلب للزميل والصديق والأخ الكبير، بالتوفيق في كل مكان تتواجد فيه برغم الفراغ الكبير الذى ستتركه فى النادى وفى نفسى أنا شخصيا، لكن أحترم رغبتك وأساندك ومعك فى كل قرار تتخذه ليقينى أنك دايما تأخذ القرار المناسب فى الوقت المناسب، وحش أفريقيا".


شريف إكرامي يعلن رحيله عن الأهلي (صور)

أعلن شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي رحيله عن الفريق نهاية الموسم الجاري وانتهاء دوره كلاعب داخل النادي الأهلي.

وأكد إكرامي عبر حسابه الرسمي على تويتر أن مشواره مع الأهلي امتد أكثر من ٢٣ عاما ناشئاً و لاعبا بالفريق الأول،و مع اقتراب نهاية تعاقده الحالي، فقد استخار الله في اتخاذ أحد أهم قراراته وأصعبها داخل النادي الأهلي و التي بها يرفع الحرج عن مجلس الإدارة التي يكن له كل الاحترام .

وأوضح أن قراره ياتي بعد تحقيق نتيجه ‘يجابيه هي الأهم في دوري المجموعات تضع الأهلي في مكانه الطبيعي في دور الـ ٨، مشيرًا إلى أن الأهلي سيستمر حتي النهاية، فمن يريد ترك بصمه في تاريخ الأهلي فليقاتل من اجل الألقاب القارية.

وشدد حارس الأهلي على ان هناك صراعًا معنويًا أجبره علي ضرورة اتخاذ القرار الأصعب، حيث أنه لم يتخيل أن يحمي عرين أي فريق آخر، لكن استقرار الفريق و موقف الإدارة،كلها عوامل أعانته علي اتخاذ القرار.


وواصل أنه لم يكن أنوي مطلقا اتخاذ قرار اللعب خارج النادي الأهلي،لكن في نفس الوقت حاول السيطره علي رغبته في التواجد داخل الملعب فتره ليست بالقصيرة  دامت أكثر من عامين شهد فيهم الجميع بالتزامه بكل مبادئ و نظام و سلوك الأهلي.

وقال إكرامي "شكرًا من القلب لكل من ساندني خلال مسيرتي سواء حبا في شخصي أو دعمًا للنادي الأهلي، فكنتم دائما الدافع الرئيسي للاستمرار والمثابرة، وشكرا أيضاً لكل من انتقدني أو تجاوز في حقي كرهاً في شخصي أو للنادي الأهلي، فكنتم دائماً الوقود الذي يستفز قدراتي ولكم جميعا مني كامل الاحترام".

وأضاف "في النهاية أخطأت أحيانا وأجدت أحيانا، ولكن يعلم الله وكل من عمل معي خلال مشواري أني لم أقصر يوما تجاه مسئوليتي داخل الملعب أو خارجه، وكان هدفي دائما خدمة الفريق لتحقيق أهدافه وتجسيد شخصية النادي وإرساء مبادئه ومحاولة كسب احترام الجميع، وأتمني أن أكون قد وفقني الله في ذلك".

وأوضح أن الموسم الجاري هو الأخير له مع الأهلي معلنًا " دوري كلاعب داخل جدران بيتي ينتهي بإرادتي أرحل من الباب الكبير،مرفوع الرأس، فخورًا بما حققته، باحثًا عن تجربه وتحدي جديدين، وسأظل دائما ممتنا لهذا الكيان وفخوراً بانتمائي له ولجمهوره أصحاب الفضل بعد الله في كل شيء، وأعود اليه يوما ما مستقبلا إذا شاءت الأقدار.

واستكمل "كل التفاصيل وما يخص خطوتي المقبلة سوف أعلن عنها بوضوح حين الاستقرار عليها وفي التوقيت المناسب، كل تركيزي الآن مع فريقي لتحقيق موسم أخير ناجح يرضي طموحات جمهورنا الكبير والأداء بإخلاص حتي آخر يوم لي داخل القلعه الحمراء".