رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جون أنطوى يقود هجوم بيراميدز أمام نواذيبو الموريتانى بالكونفيدرالية

الكابتن

أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لنادي بيراميدز، تشكيل الفريق لمواجهة نظيره نادي نواذيبو الموريتاني، في مباراة ختام دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها على استاد الدفاع الجوي.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان

خط الدفاع: محمد حمدي - علي جبر - رجب بكار - أحمد أيمن منصور

خط الوسط: عبد الله السعيد - عمر جابر - إسلام عيسى - أحمد توفيق - عمر العيوني

خط الهجوم: جون أنطوي


ويستضيف فريق بيراميدز نظيره إف سي نواذيبو الموريتاني، في تمام السادسة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في إطار الجولة السادسة والأخيرة، من المجموعة الأولى لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد وافق على طلب ناديي بيراميدز ونواذيبو الموريتاني، بشأن نقل مباراة الفريقين لتقام في القاهرة، بدلا من العاصمة الموريتانية نواكشوط في ظل كون المباراة تحصيل حاصل للفريقين.

ويحتل بيراميدز صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يحتل نواذيبو المركز الرابع برصيد نقطتين، وضمن بيراميدز إنهاء دور المجموعات وهو في صدارة المجموعة، حتى في حال فوز المصري على مضيفه إينوجو رينجرز النيجيري، كون بيراميدز على مواطنه في المواجهات المباشرة.

وكان الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لبيراميدز، قد أعلن قائمة فريقه التي ستواجه نواذيبو الموريتاني، ضمت 18 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان - أحمد دعدور


خط الدفاع: رجب بكار- أحمد أيمن منصور - علي جبر - عبدالله بكري - طارق طه - محمد حمدي

خط الوسط: عبدالله السعيد - إبراهيم حسن - نبيل عماد دونجا - عمر جابر - عمر العيوني - إسلام عيسى - أحمد توفيق - محمود حمادة

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس