رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
15:00
المقاولون العرب
إف سي مصر
الدوري المصري
17:30
إنبي
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

اتحاد الكرة يوضح لـ«الكابتن» حقيقة عدم إقامة السوبر بالإمارات بسبب كورونا

الأحد 02/فبراير/2020 - 04:00 م
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
رامي رجب
طباعة
كشف وليد العطار، الرئيس التنفيذي لاتحاد الكرة، أن كل الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول عدم إقامة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بالإمارات بسبب اكتشاف حالة فيروس كورونا ليس لها أساس من الصحة، والمباراة ستقام في موعدها المحدد له يوم 20 فبراير الجاري باستاد محمد زايد.

وتابع العطار لـ "الكابتن" أن اللجنة المؤقتة، برئاسة عمرو الجنايني، تجهز لمباراة السوبر لخروج المباراة بشكل جيد أمام العالم العربي الذي سيتابع المباراة وهناك تواصل دائم مع الجانب الإماراتي للترتيب للمباراة، يذكر أن مباراة السوبر ستقام بين الأهلي والزمالك في حضور 37 ألف متفرج وصاحب المركز الأول يحصل على 500 ألف درهم و300 ألف درهم للخاسر.


الزمالك يؤجل المؤتمر الصحفي للكشف عن موقفه من السوبر الإفريقي
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان مقررًا له غدًا الإثنين لإعلان موقف الزمالك بشأن مباراة السوبر الإفريقي مع الترجي، وحسبما أعلن الموقع الرسمي للزمالك سيقام المؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء القادم، في الحادية عشرة صباحًا بمقر النادي.

وسيعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعًا في العاشرة صباح الثلاثاء، وذلك نظرًا لتواجد أحمد جلال نائب رئيس النادي مع بعثة الفريق في أنجولا، على أن يكون المؤتمر الصحفي عقب اجتماع المجلس، وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع أول أغسطس الأنجولي خلال اللقاء الذي جمعهما أمس السبت ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 9 نقاط في المركز الثاني، حيث كانت المباراة بمثابة تحصيل حاصل من الأساس بعد ضمان التأهل للدور التالي من عمر البطولة الإفريقية، وتعود بعثة الزمالك إلى القاهرة اليوم قادمة من أنجولا، على أن يبدأ الفريق استعداداته لحرس الحدود غدًا الإثنين.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد يوم 14 من فبراير موعدًا لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك بطل الكونفيدرالية والترجي بطل دوري أبطال إفريقيا على أن تقام المباراة في قطر.
ads
ads