رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المثلوثى يشارك فى مرانه الأول مع النجم الساحلى التونسى (صور)

الأحد 02/فبراير/2020 - 03:46 م
أيمن المثلوثي
أيمن المثلوثي
أحمد فهمي
طباعة
شارك أيمن المثلوثي، حارس النجم الساحلي التونسي، في مرانه الأول مع الفريق، منذ انضمامه إليه مؤخرًا خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان النجم الساحلي قد تعاقد مع المثلوثي بعقد يمتد لموسم ونصف، ليعود الحارس المخضرم إلى ناديه السابق، بعد خوضه عدة تجارب احترافية مع كل من فريقي الباطن والعدالة السعوديين، والنادي الإفريقي التونسي، وكان نادي العدالة السعودي قد أعلن في الحادي والعشرين من يناير الماضي إنهاء عقد المثلوثي، بالتراضي بين الطرفين.

ولعب المثلوثي من قبل للنجم الساحلي خلال الفترة من 2003 إلى 2018، حقق خلاها العديد من البطولات المحلية والقارية، من بينها دوري أبطال إفريقيا عام 2007، وكأس الكونفيدرالية الإفريقية عامي 2006 و2015، ويعد المثلوثي ثالث صفقات النجم الساحلي الشتوية، بعد التعاقد مع الثنائي الجزائري رضوان زردوم (3 مواسم ونصف) ودادي الحسين مواقي (لموسمين ونصف)، لاعبا نصر حسين داي.

وبلغ النجم الساحلي دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على ضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين دون رد، في لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليحتل "جوهرة الساحلي" صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.





ads
ads