رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلى يوضح حالة ياسر إبراهيم والفريق يبدأ الاستعداد لبيراميدز غدًا

الأحد 02/فبراير/2020 - 12:21 م
ياسر ابراهيم
ياسر ابراهيم
شيماء أبوقمر - محمد الدكر
طباعة
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد، وذلك بعد العودة من السودان، عقب مواجهة الهلال في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعادت بعثة الأهلي إلى القاهرة صباح اليوم الأحد بعد خوض مواجهة الهلال السوداني بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان السودانية.

ويستأنف الأهلي تدريباته غدًا الإثنين؛ استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

فيما أوضح الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، أن ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، تعرض لكدمة قوية في الرأس خلال مباراة الهلال السوداني مضيفًا أنه تم إجراء الإسعافات الأولية للاعب، على أن تتم  خياطة موضع الإصابة في الرأس خلال الساعات المقبلة بعدما فضل تأجيل الأمر لحين العودة إلى القاهرة.

على جانب آخر، يخضع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق غدا الإثنين؛ للاطمئنان على إصابته التي حرمته من مباراة الهلال السوداني أمس.

وكان الجهاز الفني قد فضل إراحة اللاعب من مباراة الهلال السوداني أمس؛ بسبب شكواه من الإصابة في كاحل القدم، حيث يطمئن الجهاز الطبي على حالة اللاعب، ومدى تحسنها قبل مران الغد.

ads
ads