رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يبحث عن الفوز أمام ليفانتى فى الدورى الإسبانى

برشلونة
برشلونة

يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره ليفانتي على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي اليوم في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة ضد ليفانتي في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد.

 

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد ليفانتي اليوم في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تُذاع مباراة برشلونة ضد ليفانتي على قناة beIN SPORT HD 3.

 

ويسعى برشلونة، بقيادة المدرب كيكي سيتين، لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل مطاردة غريمه التقليدي ريال مدريد، وتقليص الفارق معه، في محاولة منه للدفاع عن لقب الدوري الإسباني للموسم الثالث على التوالي، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويدخل البلوجرانا هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام فالنسيا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

 

ويفتقد الفريق الكتالوني في مباراة اليوم خدمات نجمه الأوروجواياني لويس سواريز؛ بسبب إصابته وإجرائه عملية جراحية، بجانب غياب الفرنسي عثمان ديمبيلي؛ بسبب الإصابة أيضًا، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة فيدال، بعدما تعرّض للإصابة في مران الأمس.

 

في المقابل، يرغب فريق ليفانتي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

ويعاني ليفانتي من تراجع النتائج منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث خسر 4 مباريات في آخر 5 مواجهات بالدوري الإسباني والكأس، آخرها الهزيمة أمام أوساسونا بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من الليجا.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط، بينما يتواجد ليفانتي في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ليجانيس مع ريال سوسييداد، إيبار مع ريال بيتيس، أتلتيك بلباو مع خيتافي، فياريال مع أوساسونا، إشبيلية مع ألافيس، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإسباني "الليجا".