رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا المقاصة يتعاقد مع إيمانويل مديرًا فنيًا لمدة سنة ونصف السنة

 إيمانويل مديرا فنيا
إيمانويل مديرا فنيا لمدة سنة ونصف

تعاقد مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، رسميًا مع النيجيري إيمانويل أمونيكي، ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة بالنادي.


ويمتد تعاقد المقاصة مع أمونيكي لمدة عام ونصف العام، حيث تم توقيع العقد في الإسكندرية، بحضور الجهاز المعاون وأحمد عباس وكيل ايمانويل.


ومن المقرر أن يتولى إيمانويل المهمة رسميًا بعد مباراة الفريق أمام سموحة، والتي ستقام في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.


وحرص أمونيكي على زيارة معسكر فريق المقاصة، المُقام حاليًا بالإسكندرية، بصحبة اللواء محمد عبدالسلام رئيس النادي، وتعرف المدير الفني الجديد للفريق على أفراد جهازه المعاون والذي يضم كلا من وليد هويدي مدير الكرة وجمال عمر وأحمد حسام مدربين وسيد متولي مدير شئون اللاعبين.


ومن المقرر أن يقود المدرب جمال عمر الفريق فنيًا في مباراة سموحة، على أن يتابع أمونيكي المباراة من مقصورة استاد الإسكندرية.


وأكد اللواء محمد عبدالسلام أن إيمانويل أمونيكي يعد أحد النجوم العالميين ولديه خبرات كبيرة، بجانب معرفته الجيدة بالكرة المصرية بحكم الفترة التي قضاها كلاعب في صفوف نادي الزمالك، وله خبرات كمدرب في الدول الإفريقية، وهو ما جعل إدارة المقاصة حريصة على التعاقد معه لنهاية الموسم الحالي، على أن يتم تجديد التعاقد لموسم جديد بموافقة الطرفين وبنفس الشروط.