رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع للمصرى البورسعيدى أمام بطل نيجيريا

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي

يلتقي فريق النادى المصري نظيره إينوجو رينجرز النيجيري في التاسعة مساء اليوم باستاد نامدي إزيكيو بمدينة إينوجو النيجيرية فى ختام دورى المجموعات بالجولة السادسة من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

يدير اللقاء طاقم تحكيم دولي من مدغشقر يقوده حكم الساحة اندوفيترا راكوتوجاونا ومعه كل من ليونيل أندرياناتيانا مساعدا أول وفيلومانانا جينورو مساعدا ثانيا والحكم الرابع نجاكا راهاريمانانتوسا.

ويسعى إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى إلى أداء مباراة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم وتقديم عرض قوي يرضي الجماهير الغاضبة من الهزيمة الأخيرة أمام الجونة في الدورى العام.

وجاء تشكيل المصري المتوقع على النحو التالي: 

حراسة المرمى: أحمد مسعود

خط الدفاع: كريم العراقي، سعيدو سيمبوريه، عمرو موسى، عمركمال عبدالواحد  

خط الوسط: فريد شوقي، حجاج عويس، حسين رجب، إسلام عطية، شيخ موكورو

خط الهجوم: محمود وادي

يذكر أن فريق المصري صعد لدور الثمانية من النسخة الحالية من البطولة بصحبة فريق بيراميدز بعد وصول الفريق البورسعيدي إلى 9 نقاط احتل بها المركز الثاني في المجموعة خلف المتصدر فريق بيراميدز برصيد 12 نقطة فيما تجمد رصيد نواذيبو الموريتاني عند نقطتين فقط يتذيل بهما ترتيب المجموعة خلف إينوجو رينجرز النيجيري صاحب الـ5 نقاط.

ومن ناحية أخرى جدد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد دعمه ووقوفه خلف النادي المصري حتي يعود الفريق لذاكرة الانتصارات التي تؤهلة للعودة إلي مكانته الطبيعية بين الأندية سواء علي المستوي الإفريقي أو المحلي، مطالبا ببذل أقصي جهد في مباراة اليوم أمام بطل نيجيريا وتحقيق الفوز ليكون بداية لعودة الانتصارات للفريق، كما طالب جماهير المصري الوفية بالوقوف خلف الفريق حتي يجتاز هذه الظروف الصعبة.

مؤكدا ثقته في أن الجميع سيشكلون عامل دفع كبيرا لعودة الفريق إلي الانتصارات وإسعاد الجماهير.