رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام شروزبري في كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول القادمة أمام شروزبري

يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة ليفربول القادمة أمام شروزبري في مباراة الإعادة ببطولة كاس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على ساوثهابمتون في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي.

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على ساوثهامبتون برباعية نظيفه سجل منها الفرعون هدافين.

وارتفع رصيده من الأهداف لـ 14 هدف ليصبح فى المركز الثالث في ترتيب هدافي البريميرليج بفارق هدفين عن الارجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي صاحب الـ 16 هدف، وبفارق 3 أهداف عن المتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي صاحب الـ 17 هدف.

تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج من هنا

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ليفربول للنقطة الـ 73 ليحلق منفرداً في الصدارة ويبتعد بها عن أقرب المنافسين بفارق 22 نقطة.
ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة ويتبقي له مباراة في الجولة الخامسة والعشرون أمام توتنهام غداً الأحد.

بينما توقف ليستر عند المركز الثالث برصيد 49 نقطة، بعد التعادل مع تشيلسي بهدفين لكلاً منهما في المباراة التي جمعت بينهم اليوم فى الجولة 25 من الدوري الإنجليزي، وأصبح البلوز في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

وفيما يلي جدول ترتيب البريميرليج بعد نهاية مباراة اليوم الأول من الجولة الخامسة والعشرون من هنا

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام شروزبري في كأس الاتحاد الإنجليزي

يستعد ليفربول لمواجهة شروزبري في مباراة الإعادة المقرر لها يوم الثلاثاء القادم الموافق 4 فبراير في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءٍ بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية عبر قناتها beIN Sports HD2.

وانتهت المباراة الأولي بين ليفربول وشروزبري بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاً منهما وشارك النجم المصري محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ولكنه فشل في تسجيل هدف الفوز، ليتم إعادة المباراة لحسم المتأهل للدور القادم من كأس الاتحاد الإنجليزي ومن سيواجه تشيلسي في الجولة القادمة.

ومن المتوقع إن يخوض الريدز هذة المباراة بالتكشيل الاحتياطي حيث يسعي الألماني يورجن كلوب لإراحة اللاعبين الأساسين خاصةٍ بعد ضغط مباريات الدوري الإنجليزي بجانب الجولة القادمة من دوري أبطال أوروبا أمام أتليتيكو مدريد والمقرر لها 18 فبراير القادم.