رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبيبة القبائل يهزم الترجى ويلحق به الخسارة الأولى فى دورى أبطال إفريقيا

شبيبة القبائل الجزائري
شبيبة القبائل الجزائري

تغلب فريق شبيبة القبائل الجزائري على ضيفه الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة السادسة من المجموعة الرابعة، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع شبيبة القبائل رصيده إلى 7 نقاط ليحتل المركز الثالث في المجموعة، بينما تجمد رصيد الترجي عند 11 نقطة في صدارة الترتيب، وسجل رزقي حمرون هدف الشبيبة الوحيد في الدقيقة 56 من زمن اللقاء، ليلحق بالترجي الخسارة الأولى في دور المجموعات لدوري الأبطال.

وكان الرجاء البيضاوي المغربي قد تغلب على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، في إطار الجولة السادسة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الرجاء رصيده إلى 11 نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة، خلف الترجي المتصدر برصيد بنفس الرصيد، حيث يتفوق الفريق التونسي بأفضلية المواجهات المباشرة، بينما تجمد رصيد فيتا كلوب عند 4 نقاط في ذيل الترتيب.

وسجل بدر بانون هدف الرجاء الوحيد في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول، ومن المقرر أن تجرى قرعة الأدوار النهائية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، مساء الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة.