رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يتسلح بـ20 لاعبًا لملاقاة سموحة فى الدورى الممتاز

المقاصة
المقاصة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة عن استدعاء 20 لاعبًا، للتوجه إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لملاقاة سموحة بالدوري، ويحل المقاصة ضيفا ثقيلا على نظيره سموحة، بعد غد الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز.


وجاءت القائمة على النحو التالي:

محمود حمدي، محمد كوكو، أحمد مودي، محمد دبش، عاصم سعيد، أحمد ياسين، حسني فتحي، عصام صبحي، أحمد محسن، مصطفى شبيطة، صلاح ريكو، صلاح عاشور، محمد مسعد، محمد كناريا، أحمد مرشوح، ميدو جابر، عمرو مرعي، شيملس بيكلي، باولن فوافي، إيدو موسيس.


ومن المقرر أن يقود الفريق الفيومي فنيا في مواجهة الإثنين جمال عمر، الذي تولى المسئولية الفنية مؤقتا خلفا لأحمد حسام ميدو، عقب إقالته من منصبه بعد سلسلة من النتائج السلبية.


وفي السياق ذاته، سوف يشاهد النيجيري إيمانويل أمونيكي المباراة من المدرجات على أن يتولى قيادة الفريق فنيا أمام الإنتاج الحربي، يوم السبت المقبل، في ختام منافسات الدور الأول هذا الموسم.


وكان المقاصة قد حقق تعادلا إيجابيا مع طلائع الجيش في الجولة الماضية، وهو ما أدى إلى توقف رصيده عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.



رسميًا.. إيمانويل أمونيكي مديرًا فنيًا للمقاصة

أعلن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة عن التعاقد رسميًا مع النيجيري إيمانويل أمونيكي، لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لأحمد حسام ميدو.


ومن المقرر أن تعلن إدارة المقاصة عن تفاصيل التعاقد مع أمونيكي، خلال الساعات القليلة المقبلة، يعقبه تحديد موعد المؤتمر الصحفي للتقديم إلى وسائل الإعلام.


يذكر أن إدارة المقاصة قد قررت إقالة أحمد حسام "ميدو" من منصبه مؤخرًا، بسبب تدهور النتائج، ونشر الحساب الرسمي للمقاصة صورة لإيمانويل، وكتب عليها: "رحبوا معنا بالمدرب الجديد".


وكان إيمانويل، نجم نيجيريا السابق، قد لعب في صفوف الزمالك، قبل رحيله إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي، ثم برشلونة الإسباني.