رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام حرس الحدود فى الدورى المصرى

الكابتن

يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة الزمالك القادمة أمام حرس الحدود في الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

انتهت مباراة الزمالك الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي مع أول أغسطس على أرضه، ليضمن بذلك التأهل الرسمي كثاني المجموعة مع مازيمبي.

وينتظر الزمالك قرعة دوري أبطال إفريقيا لتحديد من سيواجه في دور الثمانية، ويعود الزمالك للقاهرة ليستكمل مشواره في الدوري الممتاز بلقاء حرس الحدود يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 فبراير.


موعد مباراة الزمالك القادمة أمام حرس الحدود

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة هامة مساء الأربعاء المقبل أمام حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر بطولة الدوري.

وضمن الزمالك التأهل بشكل رسمي للدور التالي من مشوار بطولة دوري أبطال إفريقيا إلى جانب مازيمبي الكونغولي من المجموعة الأولى، وتقام مباراة الأربعاء في تمام السابعة والنصف مساءً على استاد القاهرة.

وكانت آخر المواجهات للزمالك في بطولة الدوري أمام وادي دجلة والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسجل هدف الزمالك في تلك المواجهة مصطفى محمد مهاجم الفريق.

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتعادل السلبي أمام أول أغسطس الأنجولي، خلال اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وارتفع رصيد الزمالك إلى 9 نقاط في المركز الثاني، حيث كانت المباراة بمثابة تحصيل حاصل من الأساس بعد ضمان التأهل للدور التالي من عمر البطولة الإفريقية.

قدم
الزمالك مباراة متوسطة المستوى، وتأثر لاعبوه بشكل كبير بارتفاع درجة الحرارة إلى جانب الرطوبة وهو ما دفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق للعب بخطة دفاعية وعدم إرهاق لاعبيه، كما
كانت الأخطاء الدفاعية واضحة بين محمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام، إلى جانب عدم قدرة أحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد على مجاراة القوة البدنية للاعبين الأفارقة، وكانت الناحية اليسرى للفريق الأنجولي أكبر مفاتيح خطورته عن طريق آري بابل.

وعلى الرغم من إتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء، لكنهم لم يثبتوا أنفسهم سواء محمد حسن أو كريم بامبو أو محمد عبدالسلام، في الوقت الذي اقتصر دور عبدالله جمعة على الجانب الدفاعي فقط بدون التقدم إلى الأمام نهائيًا عقب عودته من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، فيما قام
أحمد سيد زيزو بدور طارق حامد في وسط الملعب بالضغط على حاملي الكرة واستغلال سرعاته في التغطية الدفاعية، مع تأثر وسط الملعب بغياب طارق حامد وفرجاني ساسي.

كما
اضطر عمر السعيد في كثير من الأوقات للعودة إلى وسط الملعب بسبب عدم وجود دعم هجومي، فيما ظهر تراجع مستوى مصطفى فتحي بشكل كبير ولم يستغل المساحات في دفاعات الفريق الأنجولي، وشهدت المباراة مشاركة الكونغولي كابونجو كاسونجو في الظهور الأول له مع الفريق بعد عودته في ميركاتو الشتاء بشكل رسمي.