رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. إيمانويل أمونيكى مديرًا فنيًا للمقاصة

أمونيكي
أمونيكي

أعلن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة عن التعاقد رسميًا مع النيجيري إيمانويل أمونيكي، لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفاً لأحمد حسام ميدو.


ومن المقرر أن تعلن إدارة المقاصة عن تفاصيل التعاقد مع أمونيكي، خلال الساعات القليلة المقبلة، يعقبه تحديد موعد المؤتمر الصحفي للتقديم إلى وسائل الإعلام.


ويذكر أن إدارة المقاصة قد قررت إقالة أحمد حسام "ميدو" من منصبه مؤخراً، بسبب تدهور النتائج، ونشر الحساب الرسمي للمقاصة صورة لإيمانويل، وكتب عليها: "رحبوا معنا بالمدرب الجديد".


وكان إيمانويل، نجم نيجيريا السابق، قد لعب في صفوف الزمالك، قبل رحيله إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي، ثم برشلونة الإسباني، وتولى أمونيكي في فترة سابقة، تدريب منتخب نيجيريا للشباب، كما قاد تنزانيا للصعود لكأس الأمم الإفريقية 2019.



خاص على مسئولية وكيله: إيمونيكى يوقع للمقاصة السبت المقبل

كشف أحمد عباس، وكيل أعمال المدرب النيجيري إيمانويل إيمونيكي، عن الإعلان بشكل نهائي عن تدريب الأخير لفريق مصر للمقاصة خلال الساعات المقبلة.


وعقد مسئولو المقاصة سلسلة من الاجتماعات مع المدرب في الساعات الماضية وتم الاتفاق على كل التفاصيل في التعاقد بين الطرفين، وقال عباس في تصريحات خاصة: "تم الاتفاق على كل التفاصيل، توقيع العقود والمؤتمر الصحفي سيكون يوم السبت المقبل"، وأكمل: "التعاقد سيكون لمدة موسم ونصف موسم".


وأضاف: "إيمانويل غادر القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم لجمع متعلقاته على أن يعود في الثامنة والنصف مساء الجمعة المقبل".