رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يهدي السفير المصري درع وعلم الأهلي

الكابتن


حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على إهداء درع وعلم النادي إلى السفير المصري في السودان، حسام عيسى، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي قام بها اليوم السبت.

وحرص السفير المصري وطاقم السفارة المصرية في السودان على الترحيب بالكابتن محمود الخطيب، مؤكدين سعادتهم بزيارة أحد أكبر أساطير الكرة الإفريقية إلى السودان.

من جانبه، وجه الخطيب الشكر إلى السفير المصري وطاقم السفارة على الجهود المبذولة مع بعثة الأهلي طوال الأيام الماضية، التي شهدت ترتيبات كثيرة لتوفير كل سبل الدعم والمساندة للأهلي، قبل مواجهته المهمة والمرتقبة أمام الهلال السوداني، والمقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد الجوهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانب آخر، حرص رابطة قدامى اللاعبين السودانيين وعدد من نجوم الجيل الذهبي، على تكريم محمود الخطيب، رئيس الأهلي، اليوم، وذلك خلال زيارته التي قام بها للسفير المصري في السودان، حسام عيسى.

وكرم شوقي عبدالعزيز، نجم الكرة السودانية الأسبق، عميد الرابطة، الكابتن الخطيب، وأهداه درع الرابطة، تقديرًا لمسيرته التاريخية مع الساحرة المستديرة، وكونه أحد أساطير الكرة الإفريقية

الخطيب يكرم علي جاجرين نجم الكرة السودانية

كما حرص الخطيب، على تكريم علي جاجرين، نجم الكرة السودانية ونادي الهلال، وذلك خلال زيارته الرسمية اليوم إلى السفير المصري في السودان، حسام عيسى، التي شهدت حضور كابتن منتخب السودان الأسبق.

جاء تكريم الكابتن الخطيب لنجم الكرة السودانية تقديرًا لعطائه ورحلته المميزة مع الكرة السودانية والإفريقية.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الهلال السوداني التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد الجوهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.