رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يوضح حقيقة تجدد آلام الشناوى قبل مواجهة الهلال

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، جاهزية محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، لمباراة الهلال السوداني المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد الجوهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف طبيب الأهلي أن ما تردد حول تجدد شكوى اللاعب من آلام الظهر عقب انتهاء المران الختامي أمس عارٍ تمامًا من الصحة، واللاعب جاهز تمامًا للمباراة.

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة مجموعته برصيد عشر نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتنيوم الزيمبابوي أخيرًا بنقطة واحدة.


فايلر: نرغب في تحقيق أراقام مميزة على ملعب الهلال السوداني
أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، جاهزية فريقه لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم السبت علي ملعب الجوهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر قبل ساعات من مواجهة اليوم: «لدينا هدف واحد نتطلع لتحقيقه اليوم، وهو الفوز واعتلاء صدارة المجموعة، وهو ما تم التركيز عليه بشدة في المحاضرات الفنية والنظرية التي تم عقدها مع اللاعبين»، وأوضح أنه يثق بشدة في قدرات لاعبي الأهلي ورغبتهم في تحقيق الفوز من أجل انتزاع صدارة المجموعة الثانية، مؤكدًا أن الجميع لديه الإصرار الكبير على الفوز اليوم وإسعاد جماهير الأهلي الداعمة للفريق.

وعن عدم تسجيل الأهلي لأي أهداف في شباك الهلال على ملعبه في السودان من قبل قال فايلر: «بالطبع نحترم التاريخ، ولكنه في النهاية مجرد أرقام أمامنا، وأرى أننا قادرون دائمًا على صناعة التاريخ في المباريات بأهدافنا ونتائجنا، ومباراة اليوم تبقى فرصة لتحقيق أرقام مميزة على ملعب الهلال بإصرار وجهد اللاعبين ورغبتهم في الفوز والصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا».

ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني في التاسعة مساء اليوم السبت في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.