رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كلوب يتحدث عن رحيل صلاح من ليفربول

السبت 01/فبراير/2020 - 01:35 م
كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن موقفه من إمكانية رحيل نجمنا المصري محمد صلاح عن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

 

وربطت العديد من التقارير الصحفية اسم صلاح بإمكانية الرحيل عن ليفربول، في ظل اهتمام كبار الأندية الأوروبية بالتعاقد معه، نظرًا لتألقه للموسم الثالث على التوالي.

 

ونشرت صحيفة «ليفربول إيكو» تصريحات كلوب، قائلًا: "أعتقد أن صلاح مستمر مع ليفربول في الموسم المقبل، هل سمعتم شيئًا مختلفًا؟".

 

وأضاف: "أرى أن صلاح مستقر تمامًا هنا معنا، لذلك أعتقد أنه يرغب في البقاء أيضًا".

 

وأكد: "ليس لدي أي فكرة عن موضوع رحيل صلاح إلى نادٍ آخر، ولا عن بقية اللاعبين، لم أفكر في الأمر إلا حين سألتموني".

 

وتابع: "طالما أنني لم أسمع شيئا ولا أسأل اللاعبين عن خططهم للموسم المقبل أو بعد عامين، فإنه يبدو لي أنهم مستمرون ويرغبون في ذلك، بالنسبة لي".

 

وأتم: "عقدي مع ليفربول؟ أعتقد أنه ممتد لفترة طويلة، ولكن لا أعلم".

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي لمحمد صلاح رفقة ليفربول يمتد حتى عام 2023، حيث شارك مع الفريق في 32 مباراة حتى الآن هذا الموسم، سجل خلالها 16 هدفًا في جميع البطولات، وصنع 9 أخرى.

 

وبشكل عام، شارك صلاح في 136 مباراة مع ليفربول وسجل 87 هدفًا وقدم 38 تمريرة حاسمة، وتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره ساوثهامبتون على ملعب "أنفيلد"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، وبفارق 19 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

ads
ads