رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

وفد الزمالك يجتمع مع رئيس كاف بسبب أزمة كأس السوبر الإفريقى

السبت 01/فبراير/2020 - 01:37 م
اجتماع وفد الزمالك
اجتماع وفد الزمالك مع أحمد أحمد رئيس "كاف"
أحمد فهمي
طباعة
عقد وفد من مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعاً مع أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل وضع حل لأزمة مباراة كأس السوبر الإفريقي، والتي ستجمع الفريق أمام الترجي التونسي، بقطر.

وشهد الاجتماع، الذي أقيم بمدينة سلا المغربية، حضور أحمد مرتضى منصور، وهاني زادة، عضوي مجلس إدارة الزمالك، وهاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم.

ويأتي الاجتماع، على خلفية تمسك مجلس إدارة القلعة البيضاء، الرافض لخوض مباراة السوبر، أمام الترجي، على الأراضي القطرية، بسبب الخلاف السياسي، بين الدولتين.



وكانت إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد خاطبت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل مطالبة قطر، بتعهد رسمي، يضمن حماية بعثة الفريق، قبل خوض مباراة السوبر.

وكان الزمالك، قد أرسل قائمة فريقه لمباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي، أمس الجمعة، لحفظ حقوق النادي، متمسكًا في الوقت ذاته، بموقفه برفض خوض المباراة، بالعاصمة الدوحة.

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم، قد أعلن أمس عن طرح تذاكر مباراة السوبر الإفريقي، بين الزمالك والترجي، للبيع للجماهير الراغبة في حضور اللقاء.

يذكر أن مباراة السوبر الإفريقي، ستقام يوم الرابع عشر من الشهر الجاري، على ملعب ثاني بن جاسم، بنادى الغرافة، بالعاصمة الدوحة. 

ads
ads