رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على برنامج الأهلى فى السودان قبل مواجهة الهلال اليوم بدورى أبطال إفريقيا

فايلر
فايلر

أكد حسام عيسى، السفير المصري في السودان أن هناك ترتيبات عديدة على أعلى مستوى تم اتخاذها خلال الساعات الماضية؛ استعدادًا للقاء المرتقب بين الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته التاسعة مساء اليوم السبت على استاد الجوهرة بأم درمان.

وقال السفير المصري في السودان: «الأمور تسير على أفضل ما يكون من كافة الجوانب والساعات الماضية شهدت تنسيقا كبيرا، وتعاونا مثمرا من جانب وزارات الدفاع والداخلية والشباب في السودان واتحاد الكرة ومسئولي نادي الهلال لتوفير كافة سبل الأمان والراحة لبعثة الأهلي وجماهيره التي سوف تحضر اللقاء.

وأشار إلى أن التنسيق الأمني والإداري الخاص بالمباراة سيستمر حتى مغادرة الأهلي للخرطوم، وعودته إلى القاهرة، متمنيا أن يكون التوفيق حليف الجهاز الفني واللاعبين.

وشدد سفير مصر في السودان على ثقته الكبيرة في قوة العلاقات التي تربط جماهير الناديين، وما تتمتع به جماهير نادي الهلال من روح رياضية ووعي شديد.

وتعود بعثة الأهلي للقاهرة في الساعة 5.40 دقيقة صباح غدٍ الأحد، بعد خوض مباراة الهلال حيث تغادر بعثة الأهلي مطار الخرطوم الساعة الثالثة وعشر دقائق صباح غد الأحد في رحلة طيران تستغرق ساعتين ونصف الساعة.

كما حدد الجهاز الفني برنامج الفريق اليوم استعدادا لمواجهة الهلال السوداني ويبدأ البرنامج بتناول اللاعبين وجبة الإفطار في الصباح، على أن يتم تناول وجبة الغداء في الساعة الثانية إلا ربع ظهر اليوم.

ويعقد السويسري فايلر المدير الفني للفريق محاضرة فنية أخيرة في السابعة مساءً لمراجعة التعليمات الفنية وتكليفات اللاعبين بالإضافة إلى إعلان تشكيل المباراة قبل التحرك إلى ملعب المباراة في السابعة والربع مساء اليوم.

وتصل حافلة الأهلي إلى استاد الجوهرة في السابعة والنصف قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف الساعة.

ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني في التاسعة مساء اليوم السبت في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.