رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسميًا مانشستر يونايتد يضم إيجالو فى آخر صفقاته بالميركاتو الشتوى

السبت 01/فبراير/2020 - 11:30 ص
إيجالو
إيجالو
ريهام أسامة
طباعة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، صباح اليوم السبت، عن تعاقده رسميًا مع النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم شنجهاي شينوا الصيني، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي.

 

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله بتعاقده مع إيجالو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ليصبح آخر صفقات الشياطين الحمر.


ويأتي سبب التعاقد مع إيجالو، من أجل تعويض غياب ماركوس راشفورد، الذي تعرّض للإصابة، والتي سيغيب على إثرها عن الملاعب لفترة طويلة.

 

من جانبه، قال النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد: "إيجالو لاعب يمتلك الخبرة. انضمامه إلى الفريق سيكون إضافة كبيرة على الجانب الهجومي خلال فترة إعارته التي سيقضيها هنا".

 

وأضاف: "إيجالو لاعب محترف، وأثق أنه سيقدم كل ما لديه في صفوف الفريق".

 

ولعب إيجالو بقميص أندية برايم وجوليوس بيرجر النيجيرية، قبل أن ينتقل إلى لين النرويجي عام 2007، ثم بعد مرور عام انتقل إلى أودينيزي الإيطالي، ثم انتقل على سبيل الإعارة لفريق غرناطة (مرتين) وتشيزينا وواتفورد الإنجليزي، تشانجتشون ياتاي الصيني، وشانجهاي جرينلاند شينوا.

 

وشارك المهاجم النيجيري، صاحب الـ30 عامًا، في 19 مباراة مع شنجهاي شينوا الصيني في جميع المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 10 أهداف.

 

وبشكل عام، تمكّن إيجالو من تسجيل 131 هدفًا، خلال مشاركته في 322 مباراة بجميع الأندية التي ارتدى قميصها حتى الآن.

 

ويستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره وولفرهامبتون على ملعب "أولد ترافورد"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة.

ads
ads