رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع فى مباراة الهلال السودانى اليوم بدورى أبطال إفريقيا

الاهلى
الاهلى

استقر رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على تشكيل فريقه أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وسيكون تشكيل الأهلي الأقرب لمواجهة الهلال كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأجاي

خط الهجوم: مروان محسن

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة وخاصة عشاق المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني والمقرر إقامتها بملعب أم درمان بالسودان.

يدخل الأهلي المباراة وهو يبحث عن الفوز لضمان التأهل كأول المجموعة أو التعادل للاستمرار في البطولة والصعود في المركز الثاني في حالة فوز النجم الساحلي على بلاتينيوم.

ويتصدر المارد الأحمر ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة عن النجم الساحلي والهلال السوداني أصحاب المركزين الثاني والثالث برصيد 9 نقاط بينما يتذيل بلاتينيوم المجموعة بنقطة واحده حصدها من تعادل وحيد مع الأهلي على أرضه.

بينما يخوض النجم الساحلى مباراة سهلة على أرضه أمام بلايتنيوم الزيمباوي فى نفس توقيت مباراة الأهلي ضد الهلال، ويحتاج الفريق التونسي للفوز لضمان التأهل لدور الثمانية دون النظر لنتيجة مباراة الهلال والأهلي.

أما في حالة التعادل مع بلاتينيوم وكذلك تعادل الأهلي مع الهلال السوداني فيتأهل الأهلي مباشرةٍ لدور الثمانية ويصعد معه الهلال السوداني بإفضلية المواجهات المباشرة فى حالة تساوي الأهداف مع النجم الساحلي.

 

تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني على ملعب أم درمان، اليوم السبت الموافق 1 فبراير 2020، في تمام الساعة التاسعة مساءٍ بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءٍ بتوقيت مكة المكرمة.

 

وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية عبر قناتها beIN Sports HD1.

 

وقررت مجموعة بي إن سبورتس إسناد التعليق على المباراة للتونسي عصام الشوالي.