رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أستون فيلا يبحث عن الفوز أمام بورنموث فى الدورى الإنجليزى

أستون فيلا
أستون فيلا

يحل نادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، ضيفًا ثقيلًا علي نظيره بورنموث بملعب "فيتاليتي"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويسعى أستون فيلا لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

ويبحث أستون فيلا في هذا اللقاء عن الثأر من بورنموث، بعدما خسر الفريق في مباراة الدور الأول التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك" بنتيجة 1-2، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

 

ويدخل أستون فيلا مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، والتي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "فيلا بارك"، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزي، وذلك بفضل هدف محمود تريزيجيه القاتل في الدقيقة 93 من زمن اللقاء.

 

في المقابل، يرغب فريق بورنموث في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل الهروب أيضًا من خطر الهبوط إلى التشامبيونشيب، ومحاولة تكرار الفوز على أستون فيلا.

 

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، متفوقًا على بورنموث صاحب المركز الثامن عشر بفارق نقطتين فقط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ليستر سيتي مع تشيلسي، بورنموث مع أستون فيلا، واتفورد مع إيفرتون، كريستال بالاس مع شيفيلد يوناتيد، ليفربول مع ساوثهامبتون، وست هام يونايتد مع برايتون، نيوكاسل يونايتد مع نورويتش سيتي، مانشستر يونايتد مع وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البريميرليج.