رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يؤدى مرانه الأساسى بنيجيريا استعدادًا لمواجهة إينوجو رينجرز

الكابتن

أدى فريق النادي المصري مرانه الأساسي على استاد نامدي أزيكيوي بمدينة إينوجو النيجيرية استعدادًا لمباراته التي تجمعه بمضيفه فريق إينوجو رينجرز النيجيري، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الأحد القادم، ضمن مباريات الجولة السادسة لدور المجموعات من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.


وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال على النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق إينوجو، وذلك في ضوء مشاهدة الجهاز الفني لعدد كبير من تسجيلات المباريات الأخيرة للفريق النيجيري، واختتم المران بتقسيمة حرص خلالها الجهاز الفني التنبيه على لاعبيه بضرورة اللعب من لمسة واحدة وكذلك سرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس.


وشهد المران حضور والد اللاعب إيزي إيميكا الذي حرص على مصافحة اللاعبين جميعًا، وكذلك رئيس البعثة حسن عمار عضو مجلس الإدارة و الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال.

 

يذكر أن فريق المصري صعد لدور الثمانية من النسخة الحالية من البطولة بصحبة فريق بيراميدز، بعد وصول الفريق البورسعيدي إلى 9 نقاط احتل بهم المركز الثاني في المجموعة خلف المتصدر فريق بيراميدز برصيد 12 نقطة فيما تجمد رصيد نواذيبو الموريتاني عند نقطتين فقط يتذيل بهما ترتيب المجموعة خلف إينوجو رينجرز النيجيري صاحب الـ5 نقاط.