رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"النيران الصديقة" تجبر الاتحاد وسموحة على التعادل الإيجابي

سموحة
سموحة

انتهت مباراة الاتحاد السكندري وسموحة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي 1-1.

افتتح خالد عبد الفتاح مدافع سموحة، التسجيل للاتحاد السكندري بالخطأ في مرماه قبل أن يدرك عماد السيد حارس زعيم الثغر التعادل لسموحة بالخطا في مرماه في الدقيقة 64.

ارتفع رصيد الاتحاد عند 26 نقطة في المركز الرابع كما رفع سموحة رصيده عند 20 نقطة في المركز الثامن.

الشوط الأول 

أنهى فريق الاتحاد السكندري، الشوط الأول من مباراته أمام سموحة بالتقدم بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الممتاز.

جاء هدف الاتحاد في الدقيقة 12 عن طريق خالد عبد الفتاح لاعب سموحة بالخطأ في مرماه.

وشهدت الدقيقة 13 كرة عرضية من جهة اليمين من محمود شعبان حاول خالد عبد الفتاح إبعادها عن من داخل منطقة الجزاء ولكنه أسكنها مرماه بالخطأ.

وفي الدقيقة 17 ركلة ركنية لصالح فريق سموحة من جهة اليسار نفذها خالد عبد الفتاح عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت إلى ركلة مرمى من الجهة المقابلة.

في الدقيقة 26 توقف المباراة لعلاج إسلام جمال لاعب فريق الاتحاد بعد سقوطه في كرة مشتركة مع محمود رزق.

في الدقيقة 29 ركلة حرة لصالح فريق سموحة في منتصف ملعب الاتحاد جهة اليمين بعد إعاقة من السيد سالم لمحاولة مرور محمد عبد الفتاح.


في الدقيقة 41 كرة عرضية من محمد طلعت من على حدود منطقة الجزاء حاول صلاح محسن اللحاق بها من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة كانت طويلة للغاية فمرت إلى ركلة مرمى.


الشوط الثاني 

في الدقيقة 48 هدف ملغي لصالح فريق سموحة بداعي التسلل على ماجيت ديوب.

في الدقيقة 50 تصويبة من إسلام جمال لاعب فريق سموحة من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

في الدقيقة 60 كرة عرضية من إسلام جمال من جهة اليمين قابلها صلاح محسن برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات أبعدها عماد السيد من أقصى يمين مرماه ببراعة إلى ركنية من جهة اليسار.

جاء هدف التعادل في الدقيقة 64 بعد كرة عرضية من جهة اليمين باقدام إسلام جمال لاعب سموحة حاول عماد السيد الإمساك بها ولكنها سقطت من يديه ومرت إلى الشباك.

في الدقيقة 74 كرة عرضية من محمود شعبان لاعب الاتحاد من جهة اليمين أبعدها شريف رضا من أمام رأس خالد قمر إلى ركنية من جهة اليمين.