رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الاتحاد السكندرى يدعم صفوفه بحارس مرمى إيطالى

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

أعلنت لجنة التعاقدات بنادي الاتحاد السكندري التعاقد رسميًا مع الحارس فارس السيد دياب "مواليد 2001" قادمًا من إيطاليا، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


وأنهى الاتحاد إجراءات قيد اللاعب الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، لتدعيم مركز حراسة المرمى في زعيم الثغر لمدة 3 مواسم، وقد سبق للحارس الشاب اللعب في عدة أندية بالدوري الإيطالي أبرزها CUNEO & PEDONA، فضلا عن الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني المفتوح لمواليد 2001 تحت قيادة ربيع ياسين مرتين، استعدادًا لتصفيات الأمم الإفريقية.


الاتحاد يستدرج سموحة في لقاء الجريحين بالإسكندرية

يستدرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره سموحة، في تمام السابعة والنصف مساء، على ملعب المكس بالإسكندرية، في ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.


ويدخل زعيم الثغر مواجهة الليلة، بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، بحثا عن طوق نجاة للنتائج السلبية للفريق مؤخرا على المستوي المحلي، فعلى مدار اللقاءات الخامس الماضية لم يتذوق الاتحاد طعم الفوز إلا من خلال مواجهة طلائع الجيش فقط بثلاثية نظيفة، والتي كانت أحد أسباب الرئيسية في رحيل مديره الفني طارق يحيى، بينما حسم التعادل نتيجة مواجهتين أما السقوط في فخ الهزيمة كان حاضرا في مباراتين أيضا، وهو ما ترتب عليها ترجعه للمركز الخامس برصيد 25 نقطة.


أما على المستوي العربي، فقد ودع سيد البلد البطولة العربية للأندية أمام الإسماعيلي، يوم الأحد الماضي، بمجموع المواجهتين 1-0، مما جعل الجماهير تطلب من مجلس إدارة بضرورة رحيل طلعت يوسف، والتعاقد مع مدرب جديد، إلا أن محمد مصيلحي رئيس النادي أعلن رفضه لكل هذه النداءات مؤكدا استمرار الجهاز الفني في منصبه خلال الفترة المقبلة، ولا توجد أي نية مطلقا للتغيير.


قائمة الاتحاد السكندري لملاقاة سموحة:

حراسة المرمى: عماد السيد ومحمود الزنفلي.

خط الدفاع: محمد أنور ومحمود رزق، وإسلام جمال وأسامة العزب، وصبري رحيل والسيد سالم، ومحمود شعبان.

خط الوسط: مروان عطية ونور السيد، وأحمد حجي ونبيل مانجا، وأيمن غباشي وأحمد راشد.

خط الهجوم: أكوى ورزاق سيسيه، وخالد قمر وأحمد رفعت، وأنيس سالتو.


أما سموحة بقيادة مديره الفني حماد صدقي في ثاني ظهور له مع الموج الأزرق، يحاول استغلال الحالة المعنوية السيئة للاعبي الاتحاد بعد الخروج العربي، في خطف النقاط الثلاث، فضلا عن رغبته في استعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ الفوز على الجونة في الجولة العاشرة بهدفين مقابل هدف.


ويذكر أن حمادة صدقي قد تولى المسئولية الفنية لسموحة، خلفا للتوأم حسام وإبراهيم حسن، حيث قاد صدقي الفريق في مواجهة الإسماعيلي الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.