رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلي يطير للسودان اليوم لمواجهة الهلال.. وجلسة بين فايلر وعبدالحفيظ

الخميس 30/يناير/2020 - 12:42 م
الاهلي
الاهلي
محمد الدكر
طباعة

يطير الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلى السودان في الرابعة عصر اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها بعد غدٍ السبت، على ملعب الجوهرة، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعتلي الأهلي صدارة مجموعته الثانية برصيد عشر نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم بطل زيمبابوي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وفي السياق ذاته يستقبل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، بعثة الفريق اليوم عند وصولها السودان.

وكان «عبدالحفيظ» و«عدلي» قد سبقا بعثة الأهلي إلى السودان أمس الأربعاء؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق والإقامة والتأمين وموعد وملاعب التدريب، وغيرها من الأمور التنسيقية.

أما السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، فوضع برنامج الفريق في السودان والذي يتضمن خوض مران واحد غدًا الجمعة على ملعب الجوهرة، الذي تقام عليه مباراة الهلال.

 وشهدت الساعات الماضية جلسة خاصة جمعت السويسري رينيه فايلر مع جهازه المعاون، والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة قبل سفره إلى السودان؛ للاطمئنان على ترتيبات إقامة البعثة وتأمينها وغيرها من الأمور التنسيقية.

وتضمنت الجلسة الاتفاق على تناول اللاعبين وجبة العشاء اليوم فور الوصول إلى الخرطوم، ثم الخلود للراحة؛ استعدادًا لخوض المران الوحيد للفريق في السودان على ملعب الجوهرة الذي يحتضن مواجهة الهلال.

كما يعقد السويسري رينيه فايلر جلسة مع جهازه المعاون؛ لدراسة فريق الهلال السوداني بالفيديو؛ تمهيدا لبدء محاضراته الفنية مع اللاعبين؛ استعدادا لمواجهة بطل السودان.

وقام الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، بتجهيز لقطات مجمعة من المباريات الخمس التي خاضها الهلال السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وذلك تحضيرًا للمباراة.

ويركز الجهاز الفني خلال محاضرات الفيديو مع اللاعبين على المواجهة الأخيرة التي خاضها الهلال السوداني أمام بلاتينيوم الزيمبابوي وفاز فيها بهدف نظيف في الجولة الخامسة، بالإضافة إلى مباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الرابعة على ملعب الجوهرة، ومباراة الهلال في تونس أمام النجم الساحلي في الجولة الثالثة إلى جانب المباراة التي خاضها الفريق السوداني أمام الأهلي في القاهرة.

ومن جانب آخر أكد سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول، أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، قرر اصطحاب الشيف محمد الدالي في رحلة السودان وأشار عدلي إلى أن الجهاز الفني فضل اصطحاب شيف الفريق للاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة بإعداد وتجهيز وجبات الطعام للاعبين في رحلة السودان.

يذكر أن الأهلي يتصدر قمة مجموعته الثانية برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه النجم الساحلي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم الزيمبابوي بنقطة واحدة.                                                    

ads