رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد يستدرج سموحة فى لقاء الجريحين بالإسكندرية

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يستدرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره سموحة، في تمام السابعة والنصف مساء، على ملعب المكس بالإسكندرية، في ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.


ويدخل زعيم الثغر مواجهة الليلة، بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، بحثا عن طوق نجاة للنتائج السلبية للفريق مؤخرا على المستوي المحلي، فعلى مدار اللقاءات الخمسة الماضية لم يتذوق الاتحاد طعم الفوز إلا من خلال مواجهة طلائع الجيش فقط بثلاثية نظيفة، والتي كانت أحد أسباب الرئيسية في رحيل مديره الفني طارق يحيى، بينما حسم التعادل نتيجة مواجهتين، أما السقوط في فخ الهزيمة فكان حاضرًا في مباراتين أيضا، وهو ما ترتب عليها ترجعه للمركز الخامس برصيد 25 نقطة.


أما على المستوى العربي، فقد ودع سيد البلد البطولة العربية للأندية أمام الإسماعيلي، يوم الأحد الماضي، بمجموع المواجهتين 1-0، مما جعل الجماهير تطلب من مجلس إدارة بضرورة رحيل طلعت يوسف، والتعاقد مع مدرب جديد، إلا أن محمد مصيلحي رئيس النادي أعلن رفضه لكل هذه النداءات مؤكدًا على استمرار الجهاز الفني في منصبه خلال الفترة المقبلة، ولا توجد أي نية مطلقا للتغيير.


قائمة الاتحاد السكندري لملاقاة سموحة:

حراسة المرمى: عماد السيد  - محمود الزنفلي.

خط الدفاع: محمد أنور - محمود رزق - إسلام جمال - أسامة العزب - صبري رحيل - السيد سالم - محمود شعبان.

خط الوسط: مروان عطية - نور السيد - أحمد حجي - نبيل مانجا - أيمن غباشي - أحمد راشد.

خط الهجوم: أكوى - رزاق سيسيه - خالد قمر - أحمد رفعت - أنيس سالتو.




أما سموحة بقيادة مديره الفني حماد صدقي في ثاني ظهور له مع الموج الأزرق، يحاول استغلال الحالة المعنوية السيئة للاعبي الاتحاد بعد الخروج العربي، في خطف النقاط الثلاث، فضلا عن رغبته في استعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ الفوز على الجونة في الجولة العاشرة بهدفين مقابل هدف.


ويذكر أن حمادة صدقي قد تولى المسئولية الفنية لسموحة، خلفًا للتوأم حسام وإبراهيم حسن، حيث قاد صدقي الفريق في مواجهة الإسماعيلي الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.


قائمة سموحة لملاقاة الاتحاد السكندري:

الهانى سليمان، عمر صلاح، أحمد الشيخ، محمد كوفى، رجب نبيل، خالد عبد الفتاح، أحمد أبو الفتوح، محمد الترهونى، يوسف ديوب، أحمد حمص، وأحمد جمال، إسلام جمال، شريف رضا، محمد نادي، فوزي الحناوي، ديريك نيسبامبى، حسام حسن، أحمد حسن مكي، محمد طلعت، وأخيرا صلاح محسن، المنضم حديثا للفريق على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور قادما من الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


ويحتل سموحة المركز الثامن في جدول المسابقة برصيد 19 نقطة، من 4 انتصارات و7 تعادلات و3 هزائم، ويقود المباراة تحكيميًا طاقم مكون من عبدالعزيز السيد حكمًا للساحة، ويعاونه عماد العقاد مساعدًا أول وأحمد عبدالغني مساعدًا ثانيًا، وعباس حسن حكمًا رابعًا.