رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ساوثهامبتون بعد الفوز على وست هام

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ساوثهامبتون

يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي بعد الفوز على وست هام يونايتد في مباراة اليوم.

تمكن النجم المصري محمد صلاح من قيادة فريقه ليفربول لتحقيق الفوز على وست هام في المباراة إلتي جمعت بينهم مساء اليوم الأربعاء، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح هدف التقدم لليفربول من ركلة جزاء في الدقيقة 35 من الشوط الأول، ثم صنع النجم المصري الهدف الثاني لفريقه ليسجيل تشامبرلين الهدف من انفراد مع الحارسفي الدقيقة 52.

بهذا الفوز ابتعد ليفربول بصدارة البريميرليج ليصل للنقطة 70 وبفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

وجاء في المركز الثالث ليستر سيتي برصيد 48 نقطة وبفارق 8 نقاط كاملة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

بينما يأتي كلاً من مانشستر يونايتد وتوتنام وولفرهامبتون فى المراكز الخامس والسادس والسابع برصيد 34 نقطة.

تعرف على ترتيب البريمرليج بعد فوز ليفربول من هنا

يذكر إن مباراة ليفربول ووست هام كانت مؤجلة من الأسبوع الثامن عشر بسبب مشاركة الريدز في بطولة كأس العالم للأندية بقطر في ديسمبر الماضي.
وحقق ليفربول بطولة مونديال الأندية بعد الفوز على بطل فلامنيجو بطل البرازيل في المباراة النهائية بهدف نظيف سجله روبرتو فرمينو.

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في شباك وست هام من هنا

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ساوثهامبتون

يحل ساوثهامبتون ضيفاً على ملعب أنفيلد معقل جماهير الريدز لمواجهة ليفربول في الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي يوم السبت القادم الموافق 1-2-2020 في تمام الساعة الخامسة مساءٍ بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية عبر قناتها المخصصة للبريميرليج beIN Sports HD2.

ولم يخسر ليفربول في آى مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم وتعادل في مباراة وحيده أمام مانشستر يونايتد وهو التعثر الوحيد له في البريميرليج حتي الآن.

ويسعي الريدز لمواصلة سلسلة انتصاراته أمام ساوثهامبتون ليقترب أكثر من تحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم قبل مباراة مانشستر سيتي القادمة.