رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليونايتد يتقدم على مانشستر سيتي بهدف في الشوط الأول

الكابتن

أنهى فريق مانشستر يونايتد الشوط الأول من مباراته أمام مانشستر سيتي بالتقدم بهدف دون رد ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس كاراباو.

جاء الهدف في الدقيقة 35 عن طريق نيمانيا ماتيتش من تسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء.

في الدقيقة 7 كرة مقوسة رائعة من جوندوجان على رأس أجويرو داخل منطقة الجزاء سددها قوية أنقذها دي خيا حارس مانشستر يونايتد ببراعة.

في الدقيقة 8 ضغط متواصل من لاعبي مانشستر سيتي، ومن ثم تسديدة رائعة بالقدم اليسرى عن طريق رياض محرز أنقذها دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد بطريقة رائعة.

في الدقيقة 16 هجوم مرتد عن طريق أجويرو وتبادل الكرة مع سترلينج، ومن ثم تسديد رائعة من يمين منطقة الجزاء أنقذها حارس مانشستر يونايتد ببراعة.

في الدقيقة 25 انطلاقة من برناردو سيلفا من وسط الملعب مررها إلى دي بروين لاعب خط الوسط، ومن ثم تصويبة قوية بالقدم اليسرى من يسار منطقة الجزاء بجانب القائم الأيمن لمرمى مانشستر يونايتد.

في الدقيقة 27 تدخل قوي من أوتاميندي مدافع مانشستر سيتي على ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد واحتساب مخالفة على حدود منطقة الجزاء.

في الدقيقة 30 هجوم مرتد عن طريق سترلينج لاعب مانشستر سيتي، ومن ثم اقتحم منطقة الجزاء لكن تدخل رائع في اللحظات الأخيرة من جانب ماجواير لاعب مانشستر يونايتد.


في الدقيقة 35 جاء هدف تقدم اليونايتد بعد كرة مقوسة عن طريق فريد من ركلة حرة من الطرف الأيسر لصالح مانشستر يونايتد، أرسلها عرضية شتتها دفاع مانشستر سيتي تصل إلى الصربي ماتيتش يمين منطقة الجزاء سددها صاروخية أرضية ارتطمت بالقائم الأيمن ودخلت إلى الشباك.


في الدقيقة 42هدف ملغي لرحيم سترلينج بداعي التسلل.